باسم ياخور يرد على منتقدي برنامجه: ما يهمني هو رأي الجمهور وليس الفنانين

حلّ برنامج “أكلناها” الذي يقدمه الفنان السوري باسم ياخور منذ عدة أشهر، محل جدل بين المتابعين بسبب بعض التصريحات الجريئة التي يصرّح بها الضيوف.

وخلال حديث أجراه باسم ياخور عبر إذاعة “شام إف إم“، رد على الانتقادات الموجهة للبرنامج الذي يقدمه على قناة “لنا” الفضائية، قائلاً: “يحقق برنامج أكلناها منذ عرضه أعلى نسبة مشاهدات في الوطن العربي، وهو إنجاز بالنسبة لبرنامج تنتجه شركة سورية ويعمل فيه عدد كبير من السوريين.. الذي يهم حقاً هو رأي الجمهور بالبرنامج، وليس رأي الفنان الذي قد يكون غير حيادي”.

وأوضح ياخور أنه حاول من خلال البرنامج تغيير النمط التقليدي للأسئلة والأجوبة التي يتم طرحها في مثل هذا النوع من البرامج، ومن الطبيعي أن يواجه أي تغيير جديد مثل هذا الهجوم من البعض، معرباً عن تعجبه من فكرة أن تثير مادة صحافية “الفتنة”، وألا تكون المواد التي تكتب عن البرنامج هي التي “تثير الفتنة”.

كما نوه إلى أن هناك فريق إعداد كامل يعمل على وضع الأسئلة لكلا الطرفين (باسم والضيف) دون أي اتفاق مسبق على الأسئلة، لافتاً إلى أن الضيوف لم تكن على علم بطبيعة البرنامج حتى حضورهم إلى الاستوديو وتسجيل الحلقة.

وفيما يتعلق بالجدل الذي أثارته حلقة الفنان أيمن رضا، ذكر ياخور أن الحلقة عُرضت كما هي للجمهور دون حذف أي مشهد منها، إذ أن ذلك ما يتطلبه العمل الصادق، مضيفاً أنه “برغم كل التهجم عليّ من قبل رضا إلا أنني التزمت الصمت التام.. بعض وسائل الإعلام تضخم الأقوال، وتفتعل مشكلة”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.