أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

بعد تصريح أيمن رضا بأن نسرين طافش أكثر من يستفزه في الوسط الفني.. الأخيرة ترد

by Athr Press H

اعتبر الفنان السوري أيمن رضا أن بعضاً من الممثلات السوريات تم تكريمهن في مناسبات كثيرة في دبي ولبنان بشكل لا يتناسب مع أعمالهن الفنية.

إذ اتهم أيمن رضا ضمن مقابلته في برنامج “أكلناها” عبر قناة لنا، الممثلة نسرين طافش بشراء السجادة الحمراء بسبب التكريمات الكثيرة في الآونة الأخيرة، واصفاً إياها بأنها “ممثلة جيدة جداً إلا أنها ابتعدت عن التمثيل نحو الغناء وعروض الأزياء”، وأضاف أنها أكثر من يشعره بالاستفزاز لأنها تنال تكريمات أكثر من حجم أعمالها بكثير، متسائلاً أين الأعمال التي كرمت بسببها؟.

بدورها، نوهت نسرين طافش بأنها مشغولة حالياً، وليس لديها الوقت للرد على من ينتقدها، حيث نشرت عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، قائلةً: “اعذروني معلش مشغولة شوي كالعادة عندي إجازة حالياً وسفر و عندي تحضير لإعلان جديد وتحضيرات للفلم الجديد ومشغولة شو الكتاب الجاية اللي بدي بلش اقرأ فيه، وشو فلم السهرة.. أنا مشغولة بنفسي .. أنت بشو مشغول؟!”.

وتعليق نسرين جاء بعد عرض حلقة أيمن رضا مع باسم ياخور ببرنامج “أكلناها”، حيث اعتبر البعض أن كلام طافش يأتي رداً على ما قاله أيمن دون أن تسميه.

من جهة ثانية، أوضح أيمن رضا سبب ابتعاده عن أفراد الوسط الفني، قائلاً: إنه “لايرغب بالتواجد في مكان لايستطيع أن يصنع فيه صداقات أو حب حقيقي.. فالعلاقات في الوسط الفني قائمة على المصلحة ولايوجد فيها صداقة حقيقة”، معتبراً أن بعضاً من الفنانين السوريين انساقوا وراء المظاهر “البرستيج” لدرجة كبيرة.

اقرأ أيضاً