أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

Search

باسم ياخور عن “أكلناها”: مستمرون ومازال لدينا الكثير

by Athr Press H

أكد الفنان السوري باسم ياخور أن برنامجه “أكلناها” الذي يقدمه كل خميس عبر قناة “لنا” السورية مازال في جعبته حوالي 20 حلقة أخرى مع ضيوف كثر آخرين.

وأوضح ياخور بث مباشر تحدث فيه مع متابعيه عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، أن هناك عدد من الأسماء التي لم تتم استضافتها في هذا الجزء سيتم استضافتها في الموسم الثاني من البرنامج، حيث أن هناك احتمال كبير لإنجاز موسم ثاني من البرنامج .

وبعد ورود عدة تعليقات من المتابعين ذكرت أن البرنامج يثير المشاكل في الوسط الفني، تساءل باسم عن السبب الذي يجعل من البرنامج مثيراً للمشاكل، قائلاً: “أغلب الإجابات لها علاقة بالوسط الفني ومهنة التمثيل باستثناءات قليلة”، مؤكداً أن إجابات الضيوف لا تتضمن أي إساءة أو قلة أدب بل تنبع من محبة واحترام للطرف الآخر الذي يتم الحديث عنه.

وتابع باسم حديثه: “وجهة النظر أو الانطباع الفني ليست تهمة ومن الممكن أن يخطئ الفنان ببعض المواقع وخصوصاً إذا كان هناك تعبير صادق، والجمهور يحب البرامج التي فيها نوع من المكاشفة و الصراحة “.

ويحمل برنامج “أكلناها” الذي يقدمه باسم ياخور، طابعاً مختلفاً عن إطلالاته السابقة، فالعمل بعيد كلياً عن الحوارات الكلاسيكية، يدور حول تحدّي يجمع بين الضيف وباسم على أسئلة جريئة ومحرجة يتعيّن على الطرفين الإجابة عنها، وفي حال فشل أيّ منهما في ذلك، عليه تذوّق أطباق غريبة وغير مألوفة وكريهة المذاق.

اقرأ أيضاً