أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

المدرب المصري محمود فايز: كوبر تلقى عروضاً من أفريقيا ودول الخليج لكن أولويته التجديد مع المنتخب السوري

by Athr Press M

كشف مساعد مدرب المنتخب السوري، المصري محمود فايز، عن تلقي المدرب هيكتور كوبر عروضاً تدريبية من دول أفريقية وخليجية.

وقال فايز في تصريحاتٍ لقناة MBC: “نتمنى الاستمرار بعقد طويل الأمد مع المنتخب السوري، لكن في الوقت الحالي المدرب هيكتور في إجازة لمدة أسبوع ومن ثم سيتم الحديث عن التجديد”.

وأضاف: “السيد كوبر يدرس العقود المعروضة عليه من أفريقيا ودول الخليج، ولكن أولويّته التجديد مع المنتخب السوري”.

حول مفاوضات نادي الزمالك مع نجم المنتخب السوري الشاب محمود الأسود، أوضح مساعد المدرب السوري أن النادي المصري تواصل مع الأسود، والمفاوضات وصلت لمراحلها الأخيرة بين الطرفين.

وأشار محمود في حديثه إلى أخلاقيات الأسود العالية، وبيّن بأنه رفض عروضاً عدة من أندية خليجية من أجل الانضمام لفريق الزمالك.

وفي تصريحات سابقة، كشف نائب رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، عبد الرحمن الخطيب، عن رفض المدرب هيكتور كوبر التفاوض على تجديد عقده إلا بعد العودة إلى دمشق ونهاية مشاركة المنتخب السوري في كأس آسيا.

وقال الخطيب: “عرضنا على المدرب هيكتور كوبر تجديد العقد بعد نهاية مباراة المنتخب السوري ضد أستراليا على الرغم من خسارتنا، لأن المدرب كوبر جزء من المشروع الذي نمضي به لتغيير صورة المنتخب”.

وأضاف في حديث لقناة “أبو ظبي” الرياضية: “المدرب كوبر رفض التفاوض على تجديد عقد إدارته للمنتخب السوري في الوقت الحالي، لأن تركيزه منصب بشكل كامل على بطولة كأس آسيا، وطلب تأجيل التفاوض حتى العودة إلى سوريا”.

وظهر المدرب كوبر في الفيديو الذي نشره الاتحاد السوري لكرة القدم يوم أمس، خلال وصولهم إلى الأراضي السورية رفقة بعض لاعبي المنتخب، ما يدل على عودته إلى دمشق للتفاوض على تجديد العقد قريباً.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً