أثر برس

الأحد - 28 أبريل - 2024

المدرب هيكتور كوبر يؤجل دراسة تمديد عقده مع سوريا إلى ما بعد كأس آسيا

by Athr Press M

أوضح المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب سوريا لكرة القدم، أن تركيزه الحالي ينصب بشكل كامل على مشوار فريقه في كأس آسيا 2023 بعد التأهل إلى دور الـ 16 للمرة الأولى في تاريخه.

وأجاب كوبر على سؤال حول رد فعله على عرض الاتحاد السوري لتمديد عقده الذي ينتهي بعد أيام قليلة بعد الفوز على الهند بالقول: “أشكر الاتحاد السوري وكل أعضائه لكن أنا قلت إن تركيزنا منصب على كأس آسيا”، مؤكداً أنه سيحسم مصيره مع المنتخب السوري بعد البطولة القارية.

وأضاف المدرب الأرجنتيني: “لقد وصلنا إلى دور الـ 16 ونتمنى أن نصل إلى أبعد من ذلك ولدينا تفاؤل من أجل الاستمرار، وبعد البطولة سنجلس ونصل إلى صيغة تفاهم، تركيزنا كله حالياً على المباراة المقبلة وأشكر مرة أخرى كل أعضاء الاتحاد السوري على ثقتهم”.

وسجلت سوريا هدفها الأول وانتصارها الأول في بطولة كأس آسيا، أمس الثلاثاء، بالفوز بنتيجة (1-0) على الهند بتوقيع عمر خربين، لتصل إلى 4 نقاط وتتأهل ضمن أفضل 4 منتخبات بالمركز الثالث في المجموعات الست بالبطولة القارية.

وبدأت سوريا تحت قيادة هيكتور كوبر مشوارها في كأس آسيا في قطر بالتعادل من دون أهداف مع أوزبكستان، ثم خسرت بصعوبة بهدف نظيف أمام أستراليا بطلة آسيا 2015 من التسديدة الوحيدة للفريق على المرمى، قبل الفوز بهدف نظيف على الهند وتضمن اجتياز دور المجموعات للمرة الأولى في تاريخها.

وسيواجه المنتخب السوري نظيره الإيراني في الدور الثاني من البطولة القارية، يوم الأربعاء المقبل 31 كانون الثاني الجاري.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً