أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

بعد تألقه في كأس آسيا.. محمود الأسود مطلوب من نادي الزمالك المصري

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت بعد تألقه اللافت في بطولة كأس آسيا ووصوله مع المنتخب السوري إلى دور الـ16، انهالت العروض على لاعب الكرامة الشاب محمود الأسود من أندية عربية عدة أبرزها نادي الزمالك المصري.

بحسب مصدر مقرب من نادي الكرامة، يحاول نادي الزمالك كسب توقيع محمود الأسود وقبله حاول الفحيحيل الكويتي والعهد اللبناني بالإضافة إلى أندية خليجية.

وقال المصدر لموقع “أثر”: “الزمالك هو الأقرب للتوقيع مع محمود الأسود وكان يمكن للصفقة أن تتم يوم أمس ولكن إغلاق الاتحاد المصري لفترة الانتقالات حال دون توقيعها، وتجدد الأمل بعدما مدد الاتحاد المصري فترة التوقيع لخمسة أيام ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من انتقال الأسود لقطب الكرة المصري الثاني الزمالك في هذه الآونة.

مصدر مصري أشار أيضاً إلى المفاوضات بين الزمالك والكرامة، إذ نشر موقع “القاهرة 24” يوم أمس ما أكد صحة الأخبار قائلاً: “الزمالك دخل في مفاوضات جادة مع الأسود، مُهاجم منتخب سوريا ونادي الكرامة السوري لضم اللاعب”.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك لموقع “القاهرة 24″، أنّ ترشيح محمود الأسود جاء من مدرب منتخب سوريا الحالي هيكتور كوبر، ومساعده المصري محمود فايز.

ومن المقرر أنّ يتم حسم الصفقة في الساعات القليلة المقبلة، في حال التوصل إلى اتفاق نهائي مع اللاعب والنادي، قبل غلق باب الانتقالات الشتوية الجارية.

يذكر أن اللاعب محمود الأسود من مواليد 18-1-1993 وما زال ضمن عقد الرعاية، وعلى إدارة نادي الكرامة أن تكون محنكة في المفاوضات بحيث تدرج في بنود العقد أن يحق للكرامة أن يستفيد من بيع اللاعب مستقبلاً لأي نادٍ آخر، كما فعل نادي المقاولون العرب المصري مع لاعبه السابق ولاعب ليفربول الحالي محمد صلاح، وأيضاً كما الوحدة مع لاعبه السابق عمر خريبين.

وبعيداً عن الفائدة المادية للاعب ولنادي الكرامة، سيستفيد محمود الأسود والمنتخب السوري فنياً نظراً لقوة فريق الزمالك ومشاركاته الدائمة مصرياً وعربياً وإفريقياً.

واعتمد المدرب هيكتور كوبر على محمود الأسود في مباريات كأس آسيا الأربع التي لعبها المنتخب السوري في البطولة، إذ شارك ناشئ نادي الكرامة أساسياً في المباريات كافة.

محسن عمران

اقرأ أيضاً