أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

نائب رئيس اتحاد الكرة: كوبر رفض التفاوض على تجديد عقده إلا بعد نهاية كأس آسيا

by Athr Press M

كشف نائب رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، عبد الرحمن الخطيب، عن رفض المدرب هيكتور كوبر التفاوض على تجديد عقده إلا بعد العودة إلى دمشق ونهاية مشاركة المنتخب السوري في كأس آسيا.

وقال الخطيب: “عرضنا على المدرب هيكتور كوبر تجديد العقد بعد نهاية مباراة المنتخب السوري ضد أستراليا على الرغم من خسارتنا، لأن المدرب كوبر جزء من المشروع الذي نمضي به لتغيير صورة المنتخب”.

وأضاف في حديث لقناة “أبو ظبي” الرياضية: “المدرب كوبر رفض التفاوض على تجديد عقد إدارته للمنتخب السوري في الوقت الحالي، لأن تركيزه منصب بشكل كامل على بطولة كأس آسيا، وطلب تأجيل التفاوض حتى العودة إلى سوريا”.

وحول قيمة العقد بين الاتحاد السوري والمدرب هيكتور كوبر، أوضح نائب رئيس اتحاد الكرة أن قيمة عقد كوبر 34 ألف دولاراً أمريكياً، والكادر الفني المساعد 18 ألف دولاراً أمريكياً بمجموع 52 ألف دولاراً في السنة.

وأشار الخطيب إلى وجود خطأ في معلومات تناقلتها وسائل إعلام رياضية حول قيمة عقد كوبر مع سوريا، وأنه أكثر من مليون دولار في السنة.

وبيّن بأن كوبر قدم استقالته أكثر من مرة للاتحاد السوري، كان آخرها عند تقديم قائمة اللاعبين المشاركين في كأس آسيا بعد مناقشته بأسباب استعاد عمر السومة ومحمود المواس، إذ أصر كوبر على رأيه وهو ما يعتبر من حقه.

وكسر المنتخب السوري لكرة القدم تحت قيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر عقدة الدور الأول في كأس آسيا، بعد أن استطاع أمس الثلاثاء التأهل إلى الدور الثاني في البطولة للمرة الأولى في تاريخه عقب الفوز على الهند بنتيجة (1-0).

أثر سبورت

اقرأ أيضاً