أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

Search

“وردة شامية” تتفوق في السباق الرمضاني على يوتيوب وتغيّب عن الإحصاءات

by Athr Press H

حقق مسلسل “وردة شامية” أكبر نسبة مشاهدة عبر يوتيوب بين عروض الدراما السورية، إذ وصل عدد مشاهدات الحلقة الأولى إلى أكثر من مليون ومئتي ألف مشاهدة.

وأبدت الممثلة السورية شكران مرتجى استغربها عبر حسابها على تويتر، أن المسلسل لا يصل إلى مراتب متقدمة في الإحصائيات التي تقدمها الشركات المختصة، في حين احتل مسلسل وردة شامية المركز الثامن في إحصاءات الشركات اللبنانية للأسبوع الأول من شهر رمضان.

وبعد وصول حلقات المسلسل إلى 11 لا يزال يحصد شعبية واسعة، ويثني الجمهور على أداء الممثلتين اللتين تلعبان دوري البطولة شكران مرتجى وسلافة معمار.

ويعتبر وردة شامية، من مسلسلات البيئة الشامية القليلة هذا الموسم، وهو من تأليف مروان قاووق، وإخراج تامر إسحاق، وبطولة شكران مرتجى، سلافة معمار، سلوم حداد، وسعد مينة.

وقدم المسلسل شكلاً مختلفاً خارج عن النمطية، وجعل المشاهد يترقب أحداثه، إذ جرت العادة أن يطرح هذا النوع من المسلسلات البيئة الشامية قضايا مثل العادات والتقاليد، ومقاومة المستعمر، إلا أنه بالجمع بين جمالية الحارة الشامية والبساطة التي كان يعيشها الناس في تلك الحقبة، وجرائم قتل بشعة وخاصة عندما تكون المجرمة امرأة.

اقرأ أيضاً