أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

Search

“نصائح” مهمة لتخزين ملابس الشتاء من بينها وضع “النقود” في الملابس قبل تخزينها!

by Athr Press B

قدم الخبراء مجموعة من النصائح المهمة لتخزين ملابس الشتاء، خاصة وأننا مقبلين على فصل الصيف ومعظم الناس يقومون بتخزين ثيابهم الشتوية لفصل الشتاء المقبل.

أبرز هذه النصائح هي ما يلي:

ـ “تخلص من القديم يأتيك الجديد” هي القاعدة الأولى وقانون الجذب فى الملابس وتعطي مساحة لدخول الجديد من الملابس فى الخزانة لتجديد طاقة جسمك والحصول على الرزق الجديد.

ـ عمل الخير بالملابس القديمة وتقديمها فى أفضل صورة لها لمن يحتاجها، ويجب عند التخلص من ملابسك أن تغسلها وتنظفها جيدأ حتى لا تأخذ طاقتك معها.

ـ اترك كل ما تستطيع التخلص منه، فلا داعٍ للاحتفاظ بالقميص القديم الذي لم ترتديه منذ تسع سنوات مثلاً، وتخلص من قطع الملابس التي تتسبب في ازدحام الخزانة، أما القطع التي تحمل لكم ذكريات ولا تستطيعون التخلص منها، فبإمكانكم أن تضعوها في حقيبة أو صندوق وتخزنيها.

ـ تجنب استخدام صناديق الكرتون لتخزين الملابس، فهي جاذبة للحشرات ولمنع الحشرات من الدخول إلى الملابس، ضع داخل أكياس التخزين قطع النفتالين، ويمكنكم أيضاً وضع الفلفل الأسود في أكياس صغيرة فهو معروف بقدرته على طرد الحشرات من الملابس.

ـ اغسل الملابس وجففها جيداً قبل تخزينها، ونظف الخزانة جيداً قبل وضع ملابس الموسم الجديد.

ـ يجب أن تكون طريقة ترتيب الملابس وطيها بطريقة منظمة وأنيقة سواء في الشنط أو في الصناديق أو الخزانات كي يسهل عليكم إخراج الملابس في الموسم التالي.

ـ وضع بعض من النقود في الملابس قبل تخزينها ونسيانها وهو نوع من توسيع الرزق والمال لصاحب الملابس والفرح بوجودها في الموسم المقبل.

اقرأ أيضاً