أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

Search

منع هيفاء وهبي من التمثيل بمصر!

by Athr Press B

أوقفت غرفة صناعة السينما ونقابة المهن التمثيلية في مصر، الفنانة هيفاء وهبي عن التمثيل أو المشاركة في أعمال فنية مصرية، بسبب خلافها مع المنتج محمد السبكي.

حيث كشف السبكي عبر موقع “فايسبوك” عن القرار الرسمي الذي صدر بمنعها، وذلك بعد إخلالها بتعاقدها بفيلم “ثانية واحدة” وتصوير مشهد في فيلم “خير وبركة” مع شركة إنتاج أخرى، وامتناعها عن استكمال تصوير “ثانية واحدة”.

وجاء في القرار المذكور: “بناء على قرار من غرفة صناعة السينما المصرية برئاسة فاروق صبري، وقرار نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي، وقرار نقابة المهن السينمائية برئاسة مسعد فودة، تم إيقاف الفنانة هيفاء وهبي عن المشاركة في أي أعمال فنية داخل جمهورية مصر العربية وإلزامها برد مبلغ 40 ألف دولار لشركة السبكي فورسينما برودكشن، مقابل ما تقاضته من الشركة عن أداء دورها بفيلم ثانية واحدة، فضلاً عن إلزامها بسداد مبلغ مليون و70 ألف جنيه مصري قيمة تكاليف يومي التصوير في الفيلم، ويطبق قرار إيقاف الفنانة المذكورة عن العمل بمصر بداية من تاريخ 4 الشهر الجاري”.

يشار إلى أن هيفاء وهبي هي مغنية واستعراضية لبنانية وحصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات.

اقرأ أيضاً