أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

مقتل وإصابة مسلحين باشتباكات بين مجموعتين برأس العين

by Athr Press M

قتل مسلحان على الاقل وأصيب أخرون بجروح في  الاشتباكات العنيفة المستمرة  بين مجموعتين من فصيل “الحمزات” التابعة للاحتلال التركي في مدينة رأس العين شمالي غربي الحسكة.

وقالت مصادر محلية لمراسل ” أثر ” في الحسكة بأنه ضمن التنافس على عمليات السرقة و النهب بين عناصر المجموعات المسلحة الإرهابية اندلعت اشتباكات فيما بين مرتزقة الاحتلال التركي في مدينة رأس العين المحتلة بريف الحسكة الشمالي الغربي ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد منهم.

وذكرت المصادر أن اقتتالاً بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة وقذائف الـ “ار بي جي” دار بين مجموعتين من فصيل “الحمزات” التابع للاحتلال التركي في حي المحطة بمدينة رأس العين المحتلة ما أدى إلى مقتل مسلحين اثنين وإصابة عدد أخر كحصيلة أولية للاشتباكات.

وبينت المصادر أن الاشتباكات المتقطعة المستمرة منذ منتصف ليل السبت – الأحد و حتى مساء الأحد مع نزوح كامل لسكان حي المحطة و الأحياء الأخرى إلى مناطق ابعد عن الاشتباكات المستمرة.

وفي نفس الجانب عقد والي أورفا التركية المدعو عبد الله آرين اجتماعاً مع ما يسمى ” مجلس محلي رأس العين ” ، لتقييم الوضع الراهن في المدينة.

وتشهد مناطق سيطرة الاحتلال التركي ومرتزقته حالة من الفوضى والاقتتال فيما بينهم حيث سجل العديد من الاشتباكات والتفجيرات بين المجموعات بسبب الخلاف على المسروقات ومناطق النفوذ.

أثر برس

اقرأ أيضاً