أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

Search

محمود نصر وباميلا الكيك يفتتحان مسلسل “كريستال” بمشاهد جريئة

by Athr Press G

رصد|| أثر برس أثار مسلسل “كريستال” الجدل منذ الحلقة الأولى التي احتوت على مشاهد غير لائقة جمعت الفنانين محمود نصر وباميلا الكيك.

واستنكر الجمهور وجود هذه اللقطات في الحلقة الأولى من العمل خاصة أن نجم المسلسل فنان سوري لم يسبق أن أدى دور يخدش الحياء من قبل، على خلاف النجمة اللبنانية باميلا الكيك التي سبق وأدت أدوار من هذا النوع من قبل في مسلسلاتها.

وتدور أحداث مسلسل “كريستال” حول فتاة فقيرة تعيش في ملحق قصر خاص بأكبر وأشهر مصممة أزياء والتي تعتبر ملهمة لها، وتحلم الفتاة بأن تصبح بنجاح وشهرة هذه المصممة لكن أحداث القصة تبدأ عندما تقع الفتاة ومصممة الأزياء في حب شخص يدعى “جواد”.

يذكر أن مسلسل “كريستال” هو النسخة العربية من المسلسل التركي “حرب الورود”، وتم عرضه أمس 2 تموز عقب النجاح الكبير الذي حققته ظاهرة الأعمال العربية المقتبسة من تركيا والتي كان آخرها مسلسل “الثمن” و”ستيلتو”.

والمسلسل من بطولة النجم السوري محمود نصر والفنانتين اللبنانيتين باميلا كيك وستيفاني عطاالله، إضافة لمجموعة من النجوم اللبنانيين والسوريين ببطولة مشتركة منهم صباح بركات، خالد شباط، لين غرة، آنجو ريحان وإياد أبو الشامات، ويبلغ عدد حلقات العمل 90 حلقة.

الجدير بالذكر أنه تم عرض المسلسل التركي “حرب الورود” عام 2014 على موسمين بإجمالي 68 حلقة، مدة كل حلقة 104 دقيقة، وانتهى عرضه في عام 2016.

اقرأ أيضاً