أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

Search

متحرش ينتقم من ضحيته بعد عامين من اعتدائه عليها!

by Athr Press H

تعرَّضت فتاة مصرية لطعنة حادة في وجهها، بعدما قام الشخص الذي تحرش بها منذ سنتين، بجرحها بآلة حادة، انتقاماً لتشهيرها به.

سمية طارق، التي عُرفت إعلامياً بـ “فتاة المول”، كانت قد ظهرت في برنامج صبايا الخير منذ سنتين، لتوضِّح حقيقة الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تُصفَع على وجهها من قِبل شخص حاول التحرش بها.

ولكن عقب بثِّ الحلقة التي ظهرت فيها الفتاة، قامت مقدمة البرنامج بانتقاد رواية سمية وتكذيبها، من خلال نشر صورٍ شخصية لها على الهواء مباشرة، استطاعت الحصول عليها من هاتف الفتاة، بعدما أعطته الأخيرة لأحد مُعدِّي البرنامج لشحنه، بحسب رواية سمية.

وانتشرت الواقعة حينها على مواقع التواصل الاجتماعي، لتتصدر هاشتاغات مهاجمة لريهام سعيد، ومطالبة بتوقيف برنامجها ومنعها من الظهور في أي وسيلة إعلامية، بسبب خرقها لآداب العمل الإعلامي.

وكان المدعو “هاني. أ” المتهم بجرح سمية، قد حكم عليه بالحبس، بتهم التحرش الجنسي والاعتداء على الفتاة بالضرب عام 2015.

ولكن فيما يبدو أن المتهم قام  بعد سنتين من الواقعة، باستهداف الفتاة مجدداً، ولكن هذه المرة بآلة حادة، ليترك جرحاً غائراً على وجهها، تمت معالجته لاحقاً.

ونشرت سمية على صفحتها صوراً لآثار الجرح على وجهها، عقب العملية التي استمرت ساعتين، وكتبت أن الشخص الذي تحرش بها سابقاً في تشرين الأول، قد خرج بكفالة قدرها 100 جنيه، ليظهر لها فجأة أمس ويجرحها في وجهها بآلة حادة.

وعقب ساعات من الحادثة، استطاعت الشرطة القبض على المتهم، ليعترف بارتكابه الواقعة.

سمية طارق

سمية طارق

اقرأ أيضاً