أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

Search

كاظم الساهر من لبنان يناشد: “العراق دون كهرباء”

by Athr Press H

ناشد الفنان كاظم الساهر المسؤولين العراقيين خلال إحيائه حفله ضمن مهرجانات “بيت الدين” في لبنان، معرباً عن أسفه لأحوال العراق وما تمر به بلاده من “أزمة كهرباء”.

إذ وجه الفنان العراقي رسالة إلى المسؤولين العراقيين خلال حفله، قائلاً: “للأسف لا يوجد كهرباء في العراق، ونتمنى من المسؤولين في العراق أن يهتموا بالشعب العراقي”، مضيفاً أن الشعب العراقي ورغم المعاناة “هو مبدع وهو خلاق وهو رائع وهو إنساني ويحمل رسالة المحبة والسلام لكل العالم”.

وأثارت رسالته جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في بلاده، وتباينت ردود فعل رواد مواقع التواصل على حديث الساهر، حيث هاجمه بعض المتابعين متسائلين عما قدّمه لبلده رغم الشهرة والإمكانيات المادية التي يتمتع بها، في حين رفض مدونون وناشطون الانتقادات التي وجهت إلى الساهر واعتبروها “مغرضة”، مؤكدين أن كاظم قدم الكثير لبلده وشعبه وليس بالضرورة أن يعلن عن المشاريع التي ينشئها والمساعدات التي يقدمها، على حد تعبيرهم.

وفي حفله الذي أقيم في بيروت مؤخراً وجه كاظم الساهر رسالة إلى المسؤولين العراقيين وعبر عن أسفه بسبب أزمة الكهرباء التي يشهدها العراق، مضيفًا: ”نتمنى من المسؤولين في العراق أن يهتموا بالشعب الرائع والإنساني الذي يحمل رسالة المحبة والسلام لكل العالم”.

وأحيا الفنان العراقي كاظم الساهر، حفله ضمن مهرجانات بيت الدين في لبنان، للسنة الـ19 على التوالي، حيث افتتح حفله بأغنية “عيد العشاق” ليقدّم بعدها مجموعة من جديده وقديمه، وسط حضور ما يزيد عن 5 آلاف شخص من محبيه.

وتشهد محافظات في وسط وجنوب العراق، منذ أكثر من أسبوعين احتجاجات تطالب بتوفير خدمات وفرص عمل للعاطلين.

اقرأ أيضاً