أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

Search

قوات الاحتلال الأمريكي تدخل المزيد من التعزيزات العسكرية إلى ريف الحسكة

by Athr Press R

تواصل قوات الاحتلال الأمريكي ادخال المزيد من التعزيزات العسكرية واللوجستية من العراق عبر المعابر غير الشرعية إلى الأراضي السورية.

وذكرت وكالة “سانا” السورية أن قوات الاحتلال الأمريكي أدخلت إلى الأراضي السورية 22 شاحنة محملة بمواد وتعزيزات عسكرية ولوجستية إلى قاعدتها غير الشرعية في منتجع اللايف ستون غرب مدينة الحسكة على الطريق الواصل بين الحسكة وتل بيدر، مبينة أن الرتل كان يرافقه 8 سيارات عسكرية أمريكية.

ولفتت الوكالة إلى أن قوات الاحتلال الأمريكي أدخلت أول أمس رتلاً يضم 40 آلية عبر معبر الوليد غير الشرعي في ريف اليعربية حيث دخل قسم منها إلى قاعدتها اللاشرعية في منطقة خراب الجير في ريف المالكية.

بالمقابل تواصل قوات الاحتلال الأمريكي تهريب الثروات السورية في المناطق التي تحتلها في شرق الفرات السوري إلى الأراضي العراقية، حيث هرّبت أول أمس رتلاً مؤلف من 35 شاحنة من الصهاريج المحملة بمادة الفيول إلى الأراضي العراقية عبر معبر الوليد غير الشرعي في ريف اليعربية.

وأدخلت قوات الاحتلال الأمريكي خلال الأشهر القليلة الماضية آلاف الشاحنات المحملة بأسلحة ومعدات عسكرية ولوجستية إلى الحسكة عبر المعابر غير الشرعية لتعزيز وجودها في منطقة شرق الفرات السوري التي تنتشر فيها حقول معظم الثروات الباطنية في سورية.

أثر برس

اقرأ أيضاً