أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

Search

في عيد ميلادها الـ 45.. كاريس بشار من نجمات الصف الأول اللواتي لم يدرس الفن

by Athr Press G

رصد || أثر برس احتفلت الفنانة السورية كاريس بشار يوم أمس 16 شباط بعيد ميلادها الـ 45 من خلال صورة شاركتها عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث شاركت الفنانة السورية متابعيها عبر انستغرام صورة جديدة لها بمناسبة عيد ميلادها، ولفتت كاريس الأنظار بصورتها الجديدة، التي رأى فيها الكثيرون أنها ما زالت تحتفظ بملامحها الجميلة رغم تقدّمها في العمر.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صورة بشار، مقدمين لها التهاني والدعوات بطول العمر والصحة، ومن بين المتابعين كان عدد من نجوم الفن والإعلام.

وتعتبر كاريس بشار من نجمات الصف الأول محلياً وواحدة من أكثر الممثلات موهبة في الوطن العربي، لم تدرس في المعد العالي للفنون المسرحية مثل غالبية أبناء جيلها، بل اكتفت بالحصول على الشهادة الإعدادية فقط في البداية.

واكتشف موهبتها الفنان الكبير دريد لحام، الذي عرض عليها المشاركة في مسرحيتين، هما: “صانع المطر” و”العصفورة ‏السعيدة”، وفي نفس العام شاركت في أول مسلسل تلفزيوني لها وهو “أعلام العرب”.‏

بدايات الفنانة كاريس بشار كانت في فرقة “زنوبيا” للفنون الشعبية، ثم احترفت التمثيل، ولمع نجمها في عددٍ من المسلسلات، مثل: ليالي الصالحية و أهل الراية و ‌‏على حافة الهاوية وغداً نلتقي، وغيرها من الأعمال.‏

الجدير بالذكر أن كاريس بشار منشغلة حالياً بتصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل “سوق الحرير”، من تأليف حنان حسين المهرجي وسيف رضا حامد ويزن الداهوك و إخراج: المثنى صبح.

اقرأ أيضاً