أثر برس

الأحد - 28 أبريل - 2024

بعد تصريحاته واستدعائه للمساءلة.. الاتحاد الرياضي ينفي وجود أي نية لفصل إبراهيم عالمة

by Athr Press M

نفى الاتحاد الرياضي العام، في بيان رسمي نشره صباح اليوم، نيته فصل حارس مرمى المنتخب السوري ونادي جبلة إبراهيم عالمة من منظمة الاتحاد الرياضي العام بسبب تصريحات أدلى بها عن وجود مخالفات وسوء تنظيم في اتحاد الكرة.

وقال البيان: “إن المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام يؤكد أن إبراهيم عالمة له تاريخه مع المنتخب وإنجازاته حاضرة ولا يستطيع أحد نكرانها وهو قامة رياضية وطنية قدم الكثير لمنتخباتنا بمختلف فئاتها”.

وأضاف البيان أن المكتب التنفيذي يشير إلى أنه لا توجد أي نية لمعاقبة عالمة أو فصله، وكل هذا الكلام عار عن الصحة وأن المسؤول المباشر عن الموضوع هو اتحاد كرة القدم الذي تمثله الآن اللجنة المؤقتة.

وقبل يومين، قررت اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم قررت دعوة إبراهيم عالمة لمقر الاتحاد يوم الإثنين المقبل للاستفسار والوقوف على ما صدر منه من تصريحات واستبيان الحقائق بهدف اتخاذ الإجراءات المناسبة بحق المقصرين، بحسب بيان صادر في 17 من شباط الحالي.

وكشف عالمة عن تجاوزات ومخالفات لأعضاء اللجنة المؤقتة خلال سفر المنتخب السوري إلى الإمارات، من خلال تصريحات له في إحدى البرامج الإذاعية يوم الأربعاء الماضي.

وأثار عالمة جدلاً واسعاً بحديثه عن علب كرتونية تزن كل واحدة أكثر من 60 كغ تحمل مواداً لا تخص المنتخب، وتعود لأحد أعضاء اللجنة المؤقتة دون الكشف عن محتويات هذه العلب.

وظهر وائل عقيل يوم أول أمس الخميس، في بث مباشر على صفحته الشخصية على فيسبوك، ليكشف أن صاحب العلب الكرتونية هو أحمد قوطرش، عضو اللجنة المؤقتة في اتحاد الكرة.

أثر برس

اقرأ أيضاً