أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

إبراهيم عالمة يعتذر من الجمهور: هناك أشخاص شوهوا صورة المنتخب الذي جمّع السوريين

by Athr Press M

قدّم حارس المنتخب السوري ونادي جبلة، إبراهيم عالمة اعتذاره للجمهور السوري الذي خيب آماله بعد أداء المتواضع في مباريات المنتخب الأخيرة في التصفيات الآسيوية.

وقال عالمة في تصريحات لبرنامج “المختار”: “أعترف بتراجع مستواي، منذ عامين وموضوع كرة القدم يدار من أشخاص لديهم علاقات على مواقع التواصل الاجتماعي هدفها زعزعة الاستقرار”.

وأضاف: “يوجد أشخاص أرادوا أن يشوّهوا المنتخب الأول الذي اجتمع عليه السوريون، وهناك من يود أن يكون العالمة خارج المنتخب لأسباب شخصية”.

وتابع: “إنجازات اللاعبين بالمنتخب يضيعها أشخاص الآن، وطريقة تقديم اللاعب المغترب تؤذي اللاعب المحلي”.

وحول أسباب الأداء المتواضع والمخيب للمنتخب السوري بكرة القدم في الآونة الأخيرة، أوضح عالمة: “أنا ولاعبو المنتخب حاولنا لم شمل سوريا، نحل مشكلاتنا أثناء المعسكرات ولا نفكر بكرة القدم والتمرين وتعبنا يسرق”.

وأكد: “اتحاد كرة القدم مقصر حيث طالبنا بتأمين التجهيزات الطبية والطيران واللباس، “نحنا عم نطلع عتّالين” وعدنا بمكافآت ولم نحصل عليها وأموال المنتخب السوري تسرق”.

وأشار إلى: “عمر السومة قدم تجهيزات طبية للمنتخب، وفي مباراة الإمارات عمر خريبين طلب ضمادات من منتخب الإمارات”.

وصرّح العالمة بأنه لا خلافات شخصية بينه وبين الكابتن خالد حاج عثمان.

ونال الحارس إبراهيم العالمة الحصة الأكبر من الانتقادات التي وجهت للمنتخب السوري بشكل عام، بعد الأداء المتواضع الذي قدمه في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022، حيث لم يحقق المنتخب أي انتصار واكتفى بتعادلين و5 هزائم.

أثر برس

اقرأ أيضاً