أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

Search

عباس النوري عن حاتم علي: مدفنه ليس في الأرض السورية بل في الضمائر.. والمحبة “مو سياسة”

by Athr Press G

رصد || أثر برس حذر الفنان السوري عباس النوري متابعيه من ما ينشر على صفحته الرسمية على فيسبوك الموثقة بالعلامة الزرقاء لكونها تعرضت للسرقة ولم يعد بإمكانه الدخول إليها.

ووجه عباس النوري تنويهاً لجمهوره عبر حسابه على انستغرام، أعلن فيه تهكير صفحته على فيسبوك ودعاهم لأخذ الحيطة والحذر.

وكتب النوري في رسالته:” تنبيه هام جداً، يرجى أخذ العلم بأن صفحتي الموثقة على الفيس بوك قد تم تهكيرها ولم يعد باستطاعتي الدخول أو الكتابة فيها بسبب ذلك الفعل (؟؟).

ونوه النوري إلى أنه غير مسؤول عن ما سيكتب في الصفحة على لسانه، لأنه فقد التحكم فيها، مشيراً إلى أن وراء هذه الفعلة “جهات دعم خاص جداً”، على حد تعبيره.

إذ قال “أبو عصام”: “الذي أجزم بأن وراءه جهات لها دعم ( خاص ) جدا، لذا اقتضى الأمر بالتنويه الضروري لأنني لا أعرف ما الذي يمكن لصاحبي ذلك الفعل (؟) أن يكتبوه على لساني”.

وتابع النوري قائلاً: “أعلن أنني غير مسؤول من هذه اللحظة عن أي شئ يكتب على صفحتي، وتفضلوا بقبول فائق الاعتذار والأسف، وسيكون لنا لقاء جديد بكل تأكيد، أعد بذلك كما أعد بالمحاسبة، عباس النوري”.

وكان آخر ما نشره الفنان عبر صفحته هو نعيه للمخرج الراحل حاتم علي، فضلاً عن أنه ظهر في مقطع فيديو وهو يقول كلام مؤثر عن المخرج الراحل: “شخص مثل حاتم علي لا يدفن في الأرض السورية.. بل يدفن في الدماغ السوري والوجدان السوري”، مضيفاً أنه من أقل الفنانين تعاملاً مع المخرج الراحل.

وقال في إحدى اللقاءات معه من عزاء حاتم علي: “عاش أستاذ ومات أستاذ.. المحبة لا تشترى.. المحبة ليست سياسة”، مستذكراً جنازة الشاعر السوري نزار قباني فقال هنا: “عندما خرجت جنازة نزار قباني خرجت رغماً عن الجميع”، واصفاً حاتم علي بالصندوق الأسود لمبدعي الدراما.

فيديو.. بهذه الكلمات نعى عباس النوري رحيل المخرج حاتم علي

يذكر أنه تم الإعلان مؤخراً عن البوستر الرسمي لمسلسل “طبق الأصل”، الذي سيعرض على شاشات التلفزة العربية قريباً بعد عرضه على الانترنت، من بطولة الفنان عباس النوري وبمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم وتحت إِشراف المخرج علي علي.

يذكر أن عباس النوري بدأ مشواره الفني في عام 1976، وقدم الكثير من الأعمال الناجحة في المسرح ‏والتلفزيون والسينما، واشتهر بين الجمهور العربي بشخصية “أبو عصام” في المسلسل الشهير باب الحارة.‏

اقرأ أيضاً