أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

Search

شاعر مصري يتهم نجوى كرم بـ “السرقة”!

by Athr Press B

بعد أن طرحت أغنيتها التي لاقت تفاعلاً وأثارت إعجاب الجمهور، تعرضت الفنانة اللبنانية نجوى كرم لهجوم من قبل الشاعر والسيناريست المصري مدحت العدل، واصفاً إياها بأنها “عديمة الذكاء”.

ووفقاً لوكالة “سبوتنيك” الروسية، فإن غضب الشاعر المصري العدل من نجوى كرم،  جاء لأنه يرى وجود تشابه بين أحدث أغنياتها “ملعون أبو العشق” و”أغنيته “ملعون أبو الناس العزاز”، التي كان قد كتبها للفنانة اللبنانية نوال الزغبي، وغنتها للمسلسل التلفزيوني “لأعلى سعر”، الذي عرض قبل 3 سنوات.

وغرد العدل على حسابه الرسمي في موقع “تويتر” قائلاً: “من الممكن أن نفهم أن مؤلف أغنية كرم لصاً لأنه سرق أغنية نوال الزغبي، لكن لا يمكن أن يبرر عدم ذكاء الفنانة اللبنانية، لأن أغنية نوال كسرت الدنيا عند طرحها قبل 3 أعوام”.

وأردف الشاعر المذكور كلامه متهماً الفنانة اللبنانية بـ “الغباء والسرقة”، حيث قال: “الحقيقة مندهش من قلة الضمير، حرامي وغبي؟”، حسب تعبيره.

وكان الناشطون ومحبي كرم قد علقوا على تغريدة الشاعر المصري، إذ رأى البعض منهم أن الأغنيتين المذكورتين مختلفتين تماماً من حيث اللهجة واللون، بينما هاجم البعض الآخر العدل  معتبرين أن التغريدة المذكورة هي “الأغبى خلال عام 2019 الجاري”.

تجدر الإشارة إلى أن نجوى كرم هي مغنية لبنانية وتلقب بـ “شمس الأغنية اللبنانية”، فضلاً عن أنها تعتبر من أكثر الفنانات شعبية وجماهيرية في الوطن العربي، وكانت قد بدأت حياتها كـ “مدرّسة”، وانتقلت للغناء في فترة الثمانينات.

اقرأ أيضاً