أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

ريف الحسكة .. الاحتلال التركي يستهدف مناطق المدنيين بالقذائف الصاروخية

by Athr Press Z

اعتدت قوات الاحتلال التركي مجدداً على مناطق المدنيين في ريف الحسكة الشمالي بالقذائف الصاروخية، وذلك استمراراً لعدوانها الذي تشنه على تلك المنطقة.

وأفادت الوكالة السورية الرسمية للأنباء “سانا” بأن قوات الاحتلال التركي والمجموعات المسلحة التابعة لها اعتدوا فجر اليوم الثلاثاء، بالقذائف المتنوعة على عدد من القرى التابعة لبلدتي تل تمر وأبو راسين ما أدى إلى وقوع أضرار مادية في ممتلكات الأهالي.

ونقلت الوكالة عن مصادر أهلية تأكيدها على أن المجموعات التابعة للاحتلال التركي المتمركزين بنقاط المراقبة التركية في قرية عنيق الهوى وتل مندل استهدفوا بقذائف الهاون والمدفعية محيط بلدتي تل تمر وأبو راسين فجراً قبل أن تشارك قوات الاحتلال التركي بالاعتداء على المناطق المذكورة بإطلاق مجموعة من القذائف من داخل الأراضي التركية.

من جهته، أكد “المرصد” المعارض أن قوات الاحتلال التركي نفذت قصفاً صاروخياً على قرية مناخ في ريف بلدة تل تمر، ما أدى لأضرار مادية بممتلكات المدنيين.

يشار إلى أن قوات الاحتلال التركي تشن منذ تشرين الأول من العام الفائت عدواناً على مناطق شمالي شرق سورية، ولا يزال مستمر إلى الآن، ما أسفر عن سقوط مئات الضحايا وتهجير آلاف المدنيين من مناطقهم.

أثر برس

أثر برس

اقرأ أيضاً