أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

Search

“رجعت وردة”.. رباب كنعان تتراجع عن قرار الاعتزال بعد عامين

by Athr Press G

رصد|| أثر برس فاجأت الفنانة السورية المعتزلة رباب كنعان جمهورها بعودتها إلى التمثيل والتراجع عن قرار الاعتزال، حيث زفّت خبر عودتها لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث أعلنت رباب كنعان، استعدادها للعودة للتمثيل، مشيرة عبر حسابها على فيس بوك إلى جهود بذلها العديد من أصدقائها الفنانين والجمهور من أجل اتخاذها ذلك القرار.

وقالت كنعان: “أتشكر كل الأساتذة الذين تواصلت معهم بشكل شخصي أو عبر وسطاء من أجل عودتي عن قرار الاعتزال في مجال التمثيل والطريقة الأنسب لي للعمل التي تتناسب مع محبة جمهوري وحرص فانزاتي على مستوى أعمالي ودعم كل الأصدقاء والمتابعين الذين يرون مكانتي وإمكاناتي”.

وتلقت الفنانة العديد من المباركات من فنانين ونشطاء ومتابعين، فرحين بقرار التراجع عن الاعتزال، مشيرين إلى أنها اتخذت القرار الصواب.

وأحدث هذا الخبر تفاعلاً كبيراً بين متابعيها ومحبيها، وسط استغراب من جانب البعض بشأن هذا القرار، خاصة أنها لم تمهد له مسبقاً أو تشير إلى أنها تفكر في الأمر، غير أن البعض تمنوا لها التوفيق والنجاح في حياتها.

وكانت رباب كنعان قد فاجأت جمهورها بخبر اعتزالها التمثيل في نهاية عام 2020، حيث أعلنت خبر اعتزالها رسمياً عبر حساباتها على السوشال ميديا.

وقدّمت كنعان العديد من الأدوار الناجحة في مسيرتها الفنية، حيث اشتهرت بشخصية “مايا” في مسلسل “الفصول الأربعة”، وشخصية “وردة” في مسلسل “جميل وهناء” بجزأيه الأول والثاني.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال رباب كنعان كان مسلسل “أثر الفراشة” الذي عرض عام 2019.

اقرأ أيضاً