أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

رئيس لجنة الحكام الرئيسة محمد كوسا لـ”أثر”: لهذا السبب أعلنّا عقوبة إيقاف الحكم محمد قرام

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

بعد الأخطاء التحكيمية التي رافقت مباراة الحرية وحطين في الجولة التاسعة لذهاب الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، وما أثير عن أخطاء في باقي المباريات اجتمعت لجنة الحكام الرئيسة في الاتحاد السوري لكرة القدم لدراسة الحالات واتخاذ الإجراءات المناسبة بشأنها.

عضو الاتحاد السوري لكرة القدم الحكم الدولي السابق محمد كوسا أكد لموقع “أثر برس” أن الاتحاد ولجنة الحكام يقفون في مسافة واحدة من جميع الأندية وهم حريصون على تحقيق العدالة للجميع.

وعن الأخطاء التي حدثت هذه الجولة أشار إلى أن لجنة الحكام، قررت لجنة الحكام إيقاف الحكم محمد قرام الذي قاد مباراة الحرية وحطين حتى إشعار آخر بسبب الأخطاء التي وقع بها، وأن اللجنة أعلنت العقوبة على غير العادة لأن أخطاء الحكم تكررت مرات عدة.

وعن مباراة الطليعة والساحل واعتراض الساحل وتهديده بالانسحاب من الدوري بسبب عدم احتساب هدف له،قال رئيس لجنة الحكام إن مقيم الحكام الكابتن معتز يغمور الذي راقب الحكام في المباراة المذكورة وهو من الحكام المعروفين وأصحاب الخبرة أشار في تقريره إلى أن قرار الحكم صحيح وهناك خطأ على مهاجم الساحل وأن الحكم أطلق صافرته معلناً عنه قبل تسديد لاعب الساحل للكرة في مرمى الطليعة.

ونوّه الكوسا بعدم وجود حالات مؤثرة في مباراتي جبلة مع الوحدة والكرامة مع الوثبة ولم يذكر مقيمو الحكام في تقريرهما وجود أي خطأ في المباراتين.

وختم الكابتن محمد كوسا قائلاً: “لجنة الحكام لن تتهاون في معاقبة أي حكم يخطئ وتمنى من كوادر الأندية ألا تتسرع في إطلاق أحكامها بسيطرة العاطفة ومحبة النادي”.

وكان ناديا الساحل والحرية قد أعلنا، أمس الجمعة، انسحابها من الدوري الممتاز احتجاجاً على الأخطاء التحكيمية في المباريات.

محسن عمران

اقرأ أيضاً