أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

Search

“ذا فويس كيدز” يفتح أبوابه لمواهبه الصغيرة

by Athr Press H

أطل مشتركوا “ذا فويس كيدز” في موسمه الثاني، بأصواتهم الطفولية وطموحهم الكبير وحلم بالوصول إلى النجومية والدخول إلى قلوب المشاهدين في كافة أنحاء العالم العربي.

إذ افتتحت أولى حلقاته بأغنية “راجعين يا هوا” للسيدة فيروز وبأداء المشاركين في البرنامج، وضمت الحلقة الأولى 9 مشاركات “جيسيكا، جراح، تالية، سامي، وفاء، نورهان، زياد، طه، حمزه”، استطاع 7 منهم اجتياز المرحلة الأولى.

وكان لسوريا حصة لافتة في أولى حلقاته، وتحديداً مدينة حلب التي شهدت دماراً رهيباً خلال الحرب المستمرة منذ 7 سنوات، لكنّها لم تستطيع أن تدمّر موهبة الطفل طه محسن، بهذه العبارة عرّف الطفل صاحب الابتسامة العريضة عن نفسه، معلناً تحدّيه للحرب وللبرنامج، ليفوز في النهاية ويتأهّل إلى المرحلة الثانية

وشاركته في حمل اسم سوريا  ابنة الثماني سنوات جيسيكا غربي من سوريا، وغنّت “ماما يا ماما” لجورج وسوف، وكانت أول المواهب التي وقفت على المسرح “ذا فويس كيدز”.

يُذكر أن 7 أطفال انتقلوا إلى مرحلة المواجهة، على أن ينضم أطفال آخرين إليهم حتى يصل العدد الإجمالي إلى 45 طفلاً يتوزعون على 3 فرق، يُشرف على تدريبها كل من نانسي عجرم، كاظم الساهر، وتامر حسني.

اقرأ أيضاً