أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

Search

فتاة تشكو والدها للمحامي العام الأول في حماة: يسجنني مرات عدة في الشهر لترحيلي من المنزل

by Athr Press G

خاص || أثر برس تقدمت فتاة في حماة بادعاء شخصي إلى المحامي العام الأول في المحافظة مطالبةً إياه بإنصافها جراء قيام والدها بسجنها مرات عدة خلال الشهر بشكاوى كيدية.

وكشفت المحامية إيمان دنيا لـ “أثر” عن تقدم فتاة بادعاء إلى المحامي العام الأول في حماة تطلب فيه تعهد والدها وزوجته بعدم الشكوى عليها كيدياً لإخراجها من المنزل علماً أنها فتاة عازبة في العقد الثالث من العمر.

وبحسب المحامية، فإن الشكوى الكيدية على الفتاة تتكرر أكثر من مرة في الشهر بحجج مختلفة، ودائماً يتم أخذ الفتاة إلى الشرطة للتحقيق معها.

وأضافت المحامية دنيا أن الفتاة التي تقدمت بادعاء للمحامي العام الأول، أوضحت أن زوجة والدها (60 عاماً) تشتكي عليها تارةً بالسرقة وأخرى بالذم والقدح وثالثة بالضرب، بهدف إيداعها السجن وبالتالي إخراجها من منزل والدها البالغ من العمر 80 عاماً، والذي يرافق زوجته في شكواها.

وطالبت الفتاة في شكواها المحامي العام الأول في حماة إنصافها من ظلم أبيها وزوجته، أو التوجيه بإيداعها من قبله السجن بشكل دائم، فلا حاجة لصعودها كالمجرمين في سيارات الشرطة، بحسب تعبيرها.

يشار إلى أن مراسل “أثر” في حماة تأكد من الجهات المختصة من عدم صدق ادعاءات الأب وزوجته على ابنته التي أنكرتها الأخيرة جملة وتفصيلاً، فيما وصفت الجهات المختصة الفتاة بأنها بحالة نفسية سيئة وتقدمت هذه المرة هي بشكواها من ظلم أبيها وزوجته، خوفاً من أن ترمى في الشارع، وما زالت القضية تتابع من قبل جهات التحقيق والقضاء لأخذ القرار المناسب.

 أيمن الفاعل – حماة

اقرأ أيضاً