أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

Search

ارتفاع حصيلة شهداء الاعتداء على طريق تدمر – دير الزور

by Athr Press Z

ارتفع عدد الشهداء الذين قضوا جراء تعرض حافلتهم إلى هجوم مسلح في منطقة كباجب، على طريق تدمر – دير الزور، حيث أفاد مراسل “أثر” بأن عدد الشهداء وصل حتى منتصف ليل أمس الأربعاء إلى 30 شهيداً من القوات الرديفة، إثر تعرض بولمان يقلهم لهجوم إرهابي على طريق تدمر-دير الزور.

وأكدت مصادر لـ “أثر” أنه كان على الطريق ٣ بولمانات، الأول تابع مسيره إلى كباجب والتاني توجه إلى فرع السخنة بدون إصابات، في حين تم استهداف البولمان الثالث، مشيراً إلى أنه تم نقل الجثامين والجرحى إلى حمص.

من جهتها، أكدت وكالة “سانا”، أنه حوالي الساعة الرابعة من بعد ظهر أمس تعرض بولمان على طريق دير الزور-تدمر في منطقة كباجب لهجوم إرهابي ما أدى إلى استشهاد 25 شخص وجرح 13 آخرين.

وينتشر في بعض مناطق البادية السورية مسلحين من تنظيم “داعش” يتلقون دعماً من الاحتلال الأمريكي، المتواجد في قاعدته غير الشرعية في التنف بالقرب من مثلث حدود سورية-العراق-الأردن، وفي السياق كانت أشارت صحيفة “رأي اليوم” نقلاً عن مصادرها المحلية إلى أن الضباط الأمريكيين يجبرون مسلحي “داعش” على المشاركة في القتال ضد القوات السورية والسيطرة على الحقول النفطية في البادية بالإضافة إلى مهاجمة حواجز للقوات السورية على طريق دير الزور – دمشق، مشيرة إلى وصول دفعات من مسلحي التنظيم إلى التنف حيث تم إيوائهم في المعسكرات الموجودة في المنطقة.

أثر برس

اقرأ أيضاً