أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

Search

“تحدي كيكي” يجتاح العالم والعقوبة في انتظار المشاركين

by Athr Press H

اجتاح تحدي جديد أطلق عليه اسم “تحدي كيكي” دول عدة في العالم حتى وصل إلى المنطقة العربية، حيث انتشرت فيديوهات على مواقع التواصل لأشخاص يتفننون بأداء رقصة أغنية شهيرة في الشوارع بعد نزولهم من السيارة، مما تسبب في حوادث مروعة.

وتدور فكرة “تحدي كيكي”، حول النزول من السيارة أثناء سيرها، ثم الرقص على أنغام أغنية “In My Feelings” للمغني الكندي، دريك.

ونال ذلك التحدي شهرة واسعة، بعدما نشر حساب على “انستغرام” يحمل اسم “theshiggyshow” مقطع فيديو لشاب يدعى شيغي، وهو يرقص على الأغنية، وتحديداً المقطع الذي يغني دريك فيه “كيكي، هل تحبيني؟”.

ولكن قوبل “تحدي كيكي” باستهجان وغضب كبير، بسبب الحوادث الخطيرة التي قد يسببها، إذ أشارت تقارير عالمية إلى تعرض بعض الشبان لإصابات نتيجة وقوعهم على الأرض أثناء الهبوط من السيارة أثناء تحركها، بالإضافة إلى حصول عدة حوادث سير بسببها.

وفي محاولة للحد من مخاطر أداء التحدي، حذرت عدة دول من التحدي كما فرضت مصر غرامة مالية لمن يقوم بتحدى كيكي تصل إلى  300 جنيه.

وأدت مشاركة عدد من الممثلين والمشاهير في التحدي إلى زيادة عدد المقلدين للرقصة الأمر الذي دفع المسؤولين فرض عقوبات على المؤدين وربما تصل إلى السجن.

 

اقرأ أيضاً