أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

Search

بعد تعرضها للتعـ.ـنيف.. سلاف فواخرجي تنتقم من زوجها على أنغام “مسيطرة”

by Athr Press G

رصد|| أثر برس لفتت النجمة سلاف فواخرجي الأنظار إليها منذ الحلقة الأولى من مسلسل “مع وقف التنفيذ” بطريقة أدائها وشخصيتها التي تؤديها بإبداع متقن.

حيث تؤدي سلاف فواخرجي شخصية “جنان العالِم” في المسلسل وهي المرأة المستعدة أن تفعل كل ما يمكنها من الحصول على المال وبالمقابل تعيش لحظات عاطفية صعبة مع زوجها “فايز قزق” ووالدها “زهير عبد الكريم”، فهي تائهة بين حب المال والنفوذ من جهة وبين حياة تتكئ فيها على العائلة والحياة الطبيعية، وتعيش الشخصية تحولات كبيرة على الصعيدين النفسي والعاطفي.

وكان مشهد طلاقها وتعرضها للعنف من قبل زوجها قد أثار إعجاب المتابعين، فقد برعت سلاف بتقديم المرأة المكسورة والمقهورة، وبنفس الوقت كانت مع كل لحظة ألم تقرأ في عينيها كممثلة رغبت في الانتقام وردّ الصاع صاعين لمن يكسرها ويهينها.

كما نال مشهد تواجدها في السيارة على أنغام أغنية “مسيطرة” إعجاب الجمهور لكونه يعكس حالة القوة للشخصية التي تؤديها.

وأشاد متابعو العمل بالموهبة الكبيرة لسلاف وإبداعها في الأداء، فقد كانت من النجمات اللاتي تميزن هذا العام وسجلت حضوراً لافتاً خلال الموسم الدرامي الحالي.

ويحقق مسلسل “مع وقف التنفيذ” نسب متابعة عالية جداً بسبب أداء أبطاله والحبكة المميزة للعمل، ويحظى بإشادات نقدية وجماهيرية خلال عرضه في موسم رمضان الحالي.

والعمل من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج سيف الدين سبيعي، ويشارك في بطولته مجموعة متميزة من النجوم، أبرزهم: عباس النوري، سلاف فواخرجي، غسان مسعود، صباح الجزائري، صفاء سلطان، شكران مرتجى، يامن الحجلي، حلا رجب، فايز قزق، زهير عبد الكريم، محمد قنوع، جلال شموط، ريام كفارنة، وائل زيدان، سهير الصالح، سارة بركة وغيرهم.

اقرأ أيضاً