أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

Search

بعد اتهامها بحذف مشاهد من مسلسل “قلم حمرة”.. قناة “لنا” تبرر

by Athr Press B

اشتكى بعض المتابعين لمسلسل “قلم حمرة” الذي يتم عرضه على قناة “لنا” السورية، من حذف بعض المشاهد والحوارات التي تتعلق بالأوضاع الاجتماعية في سورية.

ووفقاً لموقع “فوشيا”، فإن قناة “لنا” أصدرت بياناً أمس الإثنين، رداً على تعليقات المتابعين، أوضحت فيه أنها “لم تحذف أي مشهد من المسلسل، وما عرضتهُ هو ما وصلها من الشركةِ المُنتجة للعمل، دون تدخل منها”، على حد تعبيرها.

وجاء في البيان الذي نشرته القناة المذكورة: “متابعينا ومشاهدينا الكرام، من اليوم الذي بدأنا فيه مشوارنا سوياً، كافة المسلسلات التي عرضناها، ونقوم بعرضها حالياً، أو سنعرضها مستقبلاً، لم تخضع لأي رقابة من قبلنا، خصوصاً على صعيد المشاهد”.

وأضاف البيان: “لم يحدث ولا أي مرة أن قمنا بأي تعديل بالمسلسلات بسيطاً كان أم كبيراً.. نحن نعرض الأعمال الدرامية تماماً كما تصلنا من شركات الإنتاج التي تزودنا بها”.

ويستعرض مسلسل “قلم حمرة” الأوضاع الاجتماعية في سورية عام 2011، بطريقةٍ درامية، رافعاً مستوى النقاشات، إلى حد اعتبره بعض المشاهدين “جريئاً”، وفقاً لما ذكره الموقع المذكور أعلاه.

ويتميزُ نص “قلم حمرة” بالطابع السردي، بصوت شخصية ورد التي تؤديها الفنانة السورية سلافة معمار، الذي يتناسقُ مع بقية المضمون.

يذكر أن “قلم حمرة” من بطولة سلافة معمار، وكاريس بشار، وعابد فهد، ومن إخراج حاتم علي، وسيناريو يم مشهدي.

اقرأ أيضاً