أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

برعاية أديداس.. منتخب سلة سوريا يخوض معسكراً بدمشق بقيادة الإسباني خواريز والوطني شكور

by Athr Press M

أعلن الاتحاد السوري لكرة السلة، اليوم الأربعاء، عن تشكيل الكادر الفني والإداري للمنتخب السوري للرجال بقيادة المدرب الإسباني خافيير خواريز.

وسيساعد الإسباني المدرب الوطني عبود شكور إلى جانب المعد البدني مصطفى ميرو.

وفي الشق الإداري، مدير الفريق علي درويش، ومدير العلاقات الخارجية رامي يوسف، ومدير العلاقات العامة يامن بالي، زإداري عام علي شاهين، وطبيب الفريق د.علي سليمان، ومعالج الفريق عدنان حلاق.

وسيدخل المنتخب السوري للرجال في معسكر مغلق يوم الاثنين المقبل بحضور 17 لاعباً محترفاً في الداخل وبقيادة المدرب عبود شكور، على أن يلتحق اللاعبون المحترفون الخمسة في الخارج مع المدرب الإسباني بعد 3 أيام.

واللاعبون المحترفون في الداخل والمدعوون إلى معسكر دمشق هم: أنتوني بكر، وطارق الجابي، وعبد الوهاب الحموي، وعمر شيخ علي، وذياب شواخ، ومحمد زيدان، ومجد عربشة، وشريف العش، وكامل عبد الله، وكمال جنبلاط، وبلال أطلي، وإسحاق عبيد، وهاني إدريبي، وعمر إدلبي، نديم عيسى وجورجي ناظاريان.

ورجحت كفة نادي الوحدة بطل الدوري في المنتخب بـ 5 لاعبين، و4 من أهلي حلب و3 من الكرامة واثنين من الجلاء والجيش وواحد من النواعير.

وتمت دعوة نجم نادي النواعير (وصيف كأس الجمهورية) محمد زيدان ولاعب نادي الجلاء الشاب كامل عبد الله للمرة الأولى إلى المنتخب.

فيما لم يُعرف من هم اللاعبون الخمسة المحترفون في الخارج، إذ لم يكشف اتحاد السلة عن أسمائهم.

وأعلن اتحاد السلة أن منتخب الرجال سيكون برعاية “بنك سوريا والخليج”، وأما عن تجهيزات المنتخب فستتولى شركة “أديداس” العالمية تقديمها بوكيلها في سوريا.

يشار إلى أن المنتخب السوري لكرة السلة يستعد لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، والتي ستستضيفها صالة الفيحاء في دمشق بداية من منتصف شهر آب المقبل.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً