أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

بحضور 24 لاعباً محلياً.. معسكر داخلي للمنتخب الأولمبي بقيادة المصري تامر حسن

by Athr Press M

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، اليوم الإثنين، عن دعوة لاعبي المنتخب الأولمبي المحليين وكادره الإداري الفني لمعسكر تدريبي داخلي في مدينة دمشق.

وسينطلق المعسكر التدريبي بعد غدٍ الأربعاء في التاسع من شهر آب الجاري وينتهي في الواحد والعشرين من الشهر نفسه .

ويشرف على المنتخب محي الدين الدولة الذي قدم استقالته مؤخراً من نفس المنصب، ويديره فنياً المصري تامر حسن ويساعده المدرب الوطني فراس معسعس.

ويُضاف أيضاً إلى الكادر الفني والإداري كل من: خال السهو إداري الفريق، وعيسى هلال حسين منسق عام الفريق، ومحمد جهاد حاج إبراهيم طبيب المنتخب، ونجيب الفرا مسؤول علاقات عامة، ومحمد سيد خليل معد بدني، وبشار بيازيد مدرب حراس مرمى، وغيفارا الخطيب محلل أداء، وعبد الرحمن الشماع معالج، وعماد الأميري منسق إعلامي، وعزت درويش مصور، وجلال الغاوي مسؤول تجهيزات.

وتمت دعوة 24 لاعباً محلياً إلى المعسكر التدريبي هم: يامن مطلق، ومحمد عثمان، وحاتم نابلسي، ومحمود الأسود، وهيثم اللوز، ومهند فاضل، والمقداد أحمد، وخالد الحجة، ومحمد أسعد، وأحمد حاتم، ومحمود مهنا، ومجد رمضان، ومصطفى سفراني، ومحمد نور خميس، ومحمد حسوني، وعلي الرينة، ومحمود نايف، وأمجد فياض، وعامر فياض، وحسن دهان، ومحمد ريحانية، وحمزة السواس، وعبد الرحمن حسن، ووسيم أيوب.

ويأتي المعسكر التدريبي استعداداً للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا تحت 23 سنةً، والتي ستقام مباريات المنتخب السوري فيها في الأردن الشهر القادم.وتنطلق التصفيات في السادس من شهر أيلول المقبل وتنتهي في الثاني عشر من الشهر نفسه.

ووقعت سوريا في المجموعة التي تضم الأردن وسلطنة عُمان وبروناي، على أن تتم منافسات هذه المجموعة في الأردن.

وحقق المنتخب السوري الأولمبي لكرة القدم مؤخراً الميدالية الفضية في دورة الألعاب العربية التي أقيمت في الجزائر بقيادة المدرب المصري تامر حسن، الذي حل مكان الهولندي مارك فوته المُقال لسوء النتائج.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً