أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

تحديد موعد مباريات أولمبي سوريا في تصفيات آسيا.. هل حُدد مدربه؟

by Athr Press M

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن تحديد موعد وتوقيت مباريات المنتخب السوري لكرة القدم تحت سن 23 عاماً في تصفيات كأس آسيا المقبلة.

وسيواجه المنتخب السوري الأولمبي نظيره الأردني العُماني يوم الأربعاء 6 أيلول الساعة 5 عصراً بتوقيت دمشق، ثم منتخب بروناي السبت 9 أيلول في نفس التوقيت، وأخيراً المنتخب الأردني يوم الثلاثاء 12 أيلول الساعة 9 والنصف مساءً بتوقيت دمشق.

وستُلعب جميع مباريات المنتخب السوري في استاد البتراء، حيث سيستضيف الأردن مباريات المجموعة.

وبحسب نظام البطولة، ستتأهل الفرق صاحبة المركز الأول من المجموعات الإحدى عشر إلى المسابقة القارية بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثاني، إلى جانب قطر مستضيفة الحدث الرئيس، المكون من 16 فريقاً.

وستكون بطولة كأس آسيا تحت 23 سنةً مؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024 إذ ستحصل الفرق الثلاثة الأولى على دخول مباشر إلى دورة الألعاب الصيفية في العام المقبل، وسيلعب الفريق صاحب المركز الرابع في مباراة ملحق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على مقعد في باريس 2024.

وحقق المنتخب الأولمبي لكرة القدم قبل أيام الميدالية الفضية في دورة الألعاب العربية التي أقيمت بالجزائر بقيادة المدرب المصري تامر حسن، والمدرب الوطني فراس معسعس.

ولا يُعرف حتى الآن ما إذا كان المصري سيتابع عمله في الأولمبي السوري، أم سيعود لمنتخب الشباب الذي تعاقد معه بالأصل لقيادته.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً