أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

Search

باب الحارة بنسخته “الأساسية” يعود في الموسم الرمضاني المقبل

by Athr Press B

تحدثت وسائل إعلام مختلفة، عن عودة لمسلسل باب الحارة بنسخته الأساسية والمعروفة، في موسم شهر رمضان المقبل.

ونقل موقع “سيدتي نت” عن مصدر من شركة “ميسلون فيلمز” العائدة للمنتج والمخرج بسام الملا، تأكيده أن الملا لم يتخلَ عن المسلسل إطلاقاً وليس بوارد ذلك.

وأضاف المصدر المذكور: “لدينا وثائق في غاية الأهمية والدقة تثبت ملكيتنا للعمل وقريباً جداً ستسمعون بنتائج الدعوى المقامة من قبلنا “، كاشفاً أن العمل سيكون من تأليف فؤاد شربجي.

وأشار المصدر إلى أن “الشركة لن تكتفي بالجزء العاشر من مسلسل باب الحارة، بل بحوزتها عمل شامي آخر من فكرة المنتج بسام الملا، ويقوم أحد الكتاب بكتابته تحت إشرافه، بالإضافة لعمل معاصر أيضاً، وبالتالي ستقوم الشركة بإنتاج ثلاث مسلسلات للموسم المقبل”.

وكان الملا قد بدأ التحضيرات لإنجاز الجزء العاشر من المسلسل المذكور في الموسم الماضي، تحت إدارة المخرج مؤمن الملا، إلا أنه توقف، فيما قامت شركة “قبنض ميديا” بإنتاج جزء عاشر من المسلسل، ولكنه بدا مختلفاً تماماً عن “باب الحارة” الحقيقي.

ولفت الموقع إلى أنه كان من المقرر أن يشارك في النسخة الأساسية للمسلسل، التي ينتجها الملا، نجوم جدد ومنهم “سلوم حداد و صفاء سلطان وكرم الشعراني ومهيار خضور، بالإضافة إلى عودة الفنان نزار أبو حجر بشخصية  أبو غالب”، فيما سيغيب عنه كل من عباس النوري ومصطفى الخاني و كندة حنا.

تجدر الإشارة إلى أن شركة “قبنض ميديا” تتحضر لإنجاز جزء 11 من المسلسل المذكور، من تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب، وهو استمرار للجزء العاشر من المسلسل الذي قدمته الموسم الماضي.

اقرأ أيضاً