أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

Search

بأداء تمثيلي مبهر.. سلافة معمار تحقق نجاحاً بعد براعتها بأداء دور “أم العز” في حارة القبة

by Athr Press G

رصد || أثر برس فاجأت النجمة السورية سلافة معمار مشاهدي المسلسل الشامي “حارة القبة” بأداء تمثيلي مبهر، في الحلقة السادسة عشر من العمل.

حيث قدمت سلافة معمار عدداً من أجمل المشاهد في المسلسلات الرمضانية لموسم 2021 من خلال دور “أم العز” في “حارة القبة”.

فالمشاهد التي قدمتها سلافة منفردة أو بالشراكة مع النجم السوري فادي صبيح نالت إعجاب وتقدير كبيرين، ففي لحظة زيارة “أم العز” لمنزل ” طبنجة” لمحاولة إيجاد حل كي لا يفضح ابنتها بعد أن شاهدها تواعد الشاب “عمار” على سطح المنزل.

ومع دخول “أم العز” لمنزل “طبنجة” حاول على الفور اغتصابها حيث لفته جمالها الشديد ولكنها قاومته بشدة قبل أن تتمكن من الحصول على خنجر وضربه بخاصرته ومع قيامه من الضربة يتدخل “أبو الأحلام” الذي يصل إلى المكان ويتابع ضرب “طبنجة” حتى يقع على الأرض خائر القوى ويتم نقله للمستشفى بين الحياة والموت.

وقد بدا التناغم كبيراً بين سلافة وفادي صبيح من خلال أدائهما وبراعتهما في أداء الشخصيات، فبديا بحالة تفاعل رهيب بين مغتصب مجرم وسيدة تحاول إنقاذ شرفها.

ومنذ بداية عرض “حارة القبة”، والجمهور ينتظر الأحداث الملحمية والاضطهاد الذي ستتعرض له “أم العز” في أحداث العمل، وهو ما حدث بالفعل بعد مقابلتها “طبنجة”.

يشار إلى أن مسلسل “حارة القبة” من تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي وبطولة كل من عباس النوري، سلافة معمار، فادي صبيح، خالد القيش، نادين تحسين بيك، محمد حداقي وآخرين.

اقرأ أيضاً