أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

المدرب تامر حسن يعلن انتهاء عقده مع الاتحاد السوري لكرة القدم

by Athr Press M

أعلن المدرب المصري تامر حسن، عصر اليوم الأحد، نهاية عقده مع الاتحاد السوري لكرة القدم لقيادة المنتخبات الوطنية للفئات العمرية الصغيرة.

وقال المدرب حسن عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”: “تم انتهاء مدة تعاقدي مع الاتحاد السوري لكرة القدم، كل الشكر لإدارة الاتحاد وجميع الأصدقاء المحترمين على هذه الفترة”.

وأشار المدرب المصري إلى عدم تجديد العقد مع الاتحاد السوري لكرة القدم، وأضاف: “إن شاء الله تجربة وتحدي جديد في مكان آخر، التقدير والاحترام للجميع”.

ولم يُعلن الاتحاد السوري لكرة القدم من جانبه عن نهاية العقد أو تحديد البديل للمدرب المصري حتى الآن.

وقاد حسن منتخبي الشباب والأولمبي منذ تعيينه بديلاً للمدرب الهولندي مارك فوته الذي أُقيل في حزيران الماضي، بعد الخروج من بطولة غرب آسيا، علماً أن المدرب المصري كان مساعداً للهولندي في تلك البطولة.

وانضم حسن إلى الكادر الفني المساعد بقيادة المدرب الهولندي مارك فوته، في شهر نيسان العام الماضي، على أن يتولى المصري أيضاً قيادة المنتخب السوري للناشئين تحت سن 17 عاماً.

المصري تامر حسن.. من هو مدرب منتخب سوريا الأولمبي لكرة القدم؟

وخلال قيادته للمنتخبات السورية، لم يحقق المدرب تامر حسن إنجازات مضيئة في سجله باستثناء المركز الثاني في دورة الألعاب العربية، التي أقيمت في الجزائر خلال شهر تموز من العام 2023، مع المنتخب الأولمبي إذ خسر في النهائي أمام منتخب السعودية تحت 19 عاماً وحقق الميدالية الفضية.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً