أثر برس

الثلاثاء - 30 أبريل - 2024

انضمام مدرب مصري للكادر المساعد.. معسكر جديد للمنتخب الأولمبي بقيادة فوته

by Athr Press M

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، مساء الأحد، بدء معسكر تدريبي للمنتخب السوري الأولمبي الذي يمتد لثلاثة أيام في دمشق.

وتمت دعوة 30 لاعباً إلى المعسكر التدريبي الذي يأتي استعداداً للتصفيات الآسيوية التي ستجري في شهر أيلول القادم.

بدوره، قال المدرب الهولندي مارك فوته المدير الفني للمنتخب السوري الأولمبي: “من الجيد أن نشاهد نحو 30 لاعباً في المعسكر، بعض منهم لم يتدربوا مع المنتخب منذ بطولة غرب آسيا التي جرت في السعودية في شهر تشرين الثاني الفائت، إضافة إلى عدد من اللاعبين الجدد الذين نتطلع لرؤيتهم والتعرف إلى إمكانياتهم عن قرب”.

ورحب فوته بالمدرب الجديد ضمن الكادر التدريبي المصري تامر حسن.

وانضم حسن إلى الكادر الفني المساعد بقيادة المدرب الهولندي  على أن يتولى المصري قيادة المنتخب السوري للناشئين تحت سن 17 عاماً.

وسيكون تامر حسن رابع مدرب مصري في المنتخبات السورية، حيث سبق للاتحاد السوري التعاقد مع المدرب محمود فايز ومدرب الحراس عصام الحضري في الكادر المساعد للأرجنتيني هيكتور كوبر، كما تم التعاقد مع مدرب اللياقة محمود السيد في الكادر المساعد للهولندي مارك فوته.

وسبق لابن نادي الأهلي العمل في منتخبات الفئات العمرية المصرية؛ إذ كان في الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب الذي شارك في كأس العالم كولومبيا 2011، كما عمل في الجهاز الفني لمنتخب مصر للمحليين.

وخاض حسن تجربة خارجية في قطاع الشباب لنادي أهلي جدة السعودي، وتسلم الإدارة الفنية لفريق شباب الأهلي في عام 2014، قبل رحيله عن الفريق للعمل في الجهاز الفني لنادي ضمك السعودي برفقة المدير الفني عمرو أنور.

وتجري قرعة تصفيات كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية في الخامس والعشرين من شهر أيار المقبل، كما تنتظر المنتخب السوري الأولمبي مشاركة في بطولة غرب آسيا في شهر حزيران القادم.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً