أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

Search

إثر الازدحام أمام المحطات في اللاذقية.. إيقاف البطاقة الالكترونية لكل سيارة تتجاوز الدور

by Athr Press G

خاص || أثر برس أوعز محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم لمديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك والوحدات الشرطية المكلفة بحفظ النظام مع محطات الوقود بعدم السماح بالتجاوزات من قبل بعض أصحاب السيارات ودخولهم بشكل مخالف عكس اتجاه الدخول أو تجاوز الدور.

وقال عضو المكتب التنفيذي في المحافظة المختص بقطاع التجارة الداخلية والمحروقات علي يوسف لموقع “أثر برس” إنه تم التشديد بعدم السماح لهذه الاليات بالدخول مهما كانت والعمل على إيقاف بطاقتها المخصصة للوقود فوراً، وأن يكون التنفيذ على مسؤولية الجميع.

وأضاف يوسف: “كما تم التأكيد على المتابعة من قبل مديري التجارة الداخلية وحماية المستهلك وفرع شركة محروقات حتى انحسار الازدحام، وتطبيق القانون على أي شخص كان سواء لجهة عامة أو أفراد”.

وأشار يوسف الى أنه بهدف التخفيف من الازدحام على محطات الوقود داخل مدينة اللاذقية، تم حصر تعبئة البنزين لسيارات الأجرة من محطات راجح خدام في سقوبين، جمال شحرور في دمسرخو، محطتي الجامع والعادل على اوتستراد اللاذقية-جبلة.

ويأتي إيعاز السالم في الوقت الذي تشهد فيه المحافظة ازدحاماً شديداً أمام محطات الوقود لتعبئة مادة البنزين، حيث يقضي سائقو السيارات معظم النهار وهم ينتظرون دورهم ومنهم من يقصد (الكازية) مساء ليقضي ليلته ضمن طابور طويل.

اللاذقية – باسل يوسف

 

اقرأ أيضاً