أثر برس

الثلاثاء - 30 أبريل - 2024

Search

الكيان الإسرائيلي يستهدف نقاطاً بريف درعا بقذائف المدفعية

by Athr Press Z

خاص|| أثر برس استهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس الاثنين، بقذائف المدفعية نقاطاً في ريفي درعا الجنوبي والغربي، واقتصرت الأضرار على الماديات.

وأفادت مراسلة “أثر برس” في درعا بأنه عند الساعة 9:45 مساء أمس، أطلق جيش الاحتلال سبع قذائف على محيط تل الجابية ووقعت القذائف ضمن أرض زراعية.

وأوضحت مراسلة “أثر برس” أن جيش الاحتلال استهدف نقاطاً غربي تل الجموع في ريف درعا الغربي بأربع قذائف صاروخية، كما أطلق 3 قذائف صاروخية بالقرب من تل الجابية في ريف درعا الجنوبي.

كما أطلق جيش الاحتلال قذائف مدفعية سقطت قرب نقطة عسكرية ببلدة معرية بريف درعا الغربي من دون أن تتسبب بخسائر بشرية أو مادية.

وبيّنت مصادر “أثر برس” في درعا أن الاستهداف الإسرائيلي جاء بعد إطلاق 5 قذائف صاروخية من بلدة عين ذكر بريف درعا الغربي باتجاه قوات الاحتلال في الجولان السوري المحتل.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان: “إن مدفعية الجيش الإسرائيلي قصفت موقعاً عسكرياً سورياً جنوبي سوريا الليلة الماضية”.

يشار إلى أن الكيان الإسرائيلي كثّف في الأشهر الأخيرة استهدافاته لسوريا، إذ استهدف بنى تحتية من مطارات وأبنية سكنية، إلى جانب استهداف مبنى القنصلية الإيرانية في العاصمة دمشق.

درعا

اقرأ أيضاً