أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

السورية للمخابز تؤكد استمرار عملها خلال أيام العيد وفق جدول مناوبات

by Athr Press H

 أكدت المؤسسة السورية للمخابز أن جميع الأفران ضمن المدن ستستمر في عملها وستفتح خلال أيام عيد الفطر، ولكن وفق نظام المناوبات.

ونشرت المؤسسة السورية للمخابز عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، جدول مناوبات لكافة الأفران ضمن دمشق بحيث تستمر بعملها وتوفر مادة الخبز للمواطنين خلال أيام العيد.

وتقسم جدول المناوبات في مدينة دمشق على الشكل التالي: أول أيام العيد مخبزي ابن العميد 2+3، الوحدة، الإطفائية، الأمين، اليرموك، مساكن برزة، المزة شيخ سعد، المزة 4، الزاهرة +اليرموك الجديد، قبر عاتكة، الهجرة والجوازات، الحسينية، العمارة.

وفي ثاني أيام العيد، مخابز ابن العميد 3+4+5، الوحدة، الإطفائية، برزة 2، المزة 3، المزة 4، الزاهرة، العرين، باب توما، قبر عاتكة، الحسينية، الشاغور الآلي، المزة الآلي، ابن النفيس الالي، دمر الالي.

أما في ثالث أيام العيد، أفران ابن العميد 2+3+4، العدوي، برزة 1، مساكن برزة، المزة شيخ سعد، المزة 3، العرين، باب توما، الهجرة والجوازات، العمارة، اليرموك الجديد، الشاغور الآلي، المزة الآلي، ابن النفيس الآلي، دمر الآلي.

كما نشرت المؤسسة جدول المناوبات في كل محافظة على حدا، مؤكدةً أن جميع المخابز تستمر في عملها خلال يوم الوقفة السبت حتى آذان المغرب.

ولفتت المؤسسة إلى أنه يحق لكل مواطن شراء أربع ربطات من الخبز يومياً كحد أقصى، بغض النظر عن عدد أفراد الأسرة المسجّلة ضمن بيانات البطاقة الإلكترونية.

وأعلن القاضي الشرعي الأول في دمشق أمس، أن ‏اليوم السبت هو المتمم لشهر رمضان المبارك والأحد هو أول أيام عيد الفطر السعيد.

أثر برس

اقرأ أيضاً