أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

ضمن صالات السورية للتجارة .. الحكومة تتيح لموظفيها قرض “العيد”

by Athr Press H

طرحت المؤسسة السورية للتجارة تشكيلة سلعية متنوعة من المواد الغذائية الأساسية والاستهلاكية استعداداً لعيد الأضحى المبارك، بحسب ما أكده مدير فرع السورية للتجارة في حماة بسام سلامي.

وصرّح سلامي لصحيفة “الوطن” السورية، بأن كل ما تحتاج إليه الأسرة بهذه المناسبة متوفر ضمن صالات المؤسسة، وبأسعار تقل عن مثيلها في الأسواق بنسبة 10%، لافتاً إلى أنه يمكن للعاملين في الدولة الشراء بالتقسيط بمبلغ 50 ألف ليرة لمدة 10 أشهر، ولغير العاملين في الدولة بضمانة كفيلين من العاملين في الدولة.

ولفت سلامي إلى مبادرة جديدة للفرع هذا العام، وهي ذبح الأضاحي لمن يرغب من المواطنين وتقديم لحومها لهم مغلفة، وذلك تحت إشراف طبي بيطري للحد من ظاهرة الذبح العشوائي في الشوارع وأمام المنازل التي يقدم عليها الكثير من مواطني حماة.

وعن مبيعات الفرع منذ بداية العام حتى تاريخه قال: بلغت مبيعاتها حتى نهاية الشهر الماضي ومن بداية العام الجاري 2.1 مليار ليرة.

وبيَّنَ عدد من المواطنين في مجمع أبي الفداء الاستهلاكي في حماة، أنهم وجدوا في أقسامه العديدة كل مستلزمات العيد الضرورية، وهي ذات مواصفات جيدة وأسعار مقبولة.

بدوره، أكد مدير المؤسسة السورية للتجارة أحمد نجم أنه ضمن خطة الدعم الذي تلقته المؤسسة من الحكومة للتوسع الأفقي سيتم تنفيذ افتتاح عدد من الصالات وترميم صالات أخرى قبل نهاية العام الحالي.

وقبل أيام، طالب معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك جمال الدين شعيب، من مشرفي صالات المؤسسة السورية للتجارة بتخفيض أسعار عدد من السلع، خاصةً أسعار الألبسة والأحذية.

اقرأ أيضاً