أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

Search

السورية للاتصالات: حلب ودمشق وريفها أول المستفيدين من توريد 31500 بوابة إنترنت جديدة

by Athr Press H

أعلنت الشركة السورية للاتصالات عن توريد 31500 بوابة انترنت جديدة، من إجمالي البوابات المزمع توريدها إلى سورية لاحقاً، والبالغ عددها 200 ألف بوابة، مؤكدةً أن إضافة هذه التوريدات سيحسن خدمة الانترنت في البلاد ويعطيها موثوقية أكبر للشبكة.

وأفاد مدير الشركة منير عبيد، لوكالة “سانا” بأنه سيتم تركيب البوابات حالياً في المراكز التي تشهد اختناقات وخاصة في محافظات (دمشق وريف دمشق وحلب) وذلك خلال الأسبوع الأول من شهر أيار القادم ما يتيح إمكانية تخديم أكبر عدد من المشتركين وتزويدهم بهذه الخدمة.

وفيما يتعلق بآلية التوزيع، بيّن عبيد أنها ستكون في دمشق على مراكز هاتف شارع النصر وركن الدين والميدان وبرزة ودمر وبغداد والدويلعة والمزة والتضامن، بينما في ريف دمشق على مراكز عرطوز والتل والسيدة زينب وأشرفية صحنايا، وفي حلب على مراكز الأنصاري والسليمانية والحمدانية.

وخلال العام الفائت، رفعت الشركة السورية للاتصالات رسم تركيب بوابة الإنترنت من 2500 إلى 4500 ليرة سورية، بحيث تضاف هذه القيمة إلى فاتورة الهاتف لمرة واحدة عند الاشتراك بخدمة الـ “ADSL” لأول مرة.

وكانت شركة الاتصالات أكدت في شباط الماضي وجود خطط ومشاريع تعمل عليها لتحسين جودة الإنترنت، لتعلن بعدها عن آلية جديدة في تقديم خدمات الإنترنت الثابت، بدأ تطبيقها مطلع آذار 2020.

أثر برس

اقرأ أيضاً