أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

الجهات المختصة تقوم بعملية أمنية في مدينة صلخد لإنهاء حالة الفلتان الأمني هناك

by Athr Press R

قامت قوات الأمن الداخلي والجهات المختصة مساء أمس بتنفيذ عملية أمنية في مدينة صلخد في محافظة السويداء جنوبي البلاد، لإنهاء حالة الفلتان الأمني هناك.

حيث أفادت وكالة “سانا” السورية الرسمية أن العملية “أسفرت عن إلقاء القبض على عدد من الخارجين عن القانون والمطلوبين بجرائم قتل وخطف وسلب ومصادرة كميات من الأسلحة والذخائر كانت بحوزتهم”، وقالت إن العملية تمت بمشاركة الأهالي إضافة إلى أجهزة أمنية وشرطية.

ونقلت الوكالة عن مصدر في قيادة شرطة السويداء أن العملية “أسفرت عن تسليم عدد من المطلوبين أنفسهم تحت ضغط من الأهالي وتمت مصادرة كميات متنوعة من الأسلحة والذخيرة ووثائق وهويات تعود لأشخاص مخطوفين سابقاً من منزل أحد متزعمي هذه العصابات، إضافة إلى مصادرة سيارتين كانتا تستخدمان في عمليات السلب والخطف وتنفيذ الجرائم”.

ولفت المصدر وفق ما نقلت “سانا” إلى أن “العملية لا تزال متواصلة وستتم ملاحقة باقي المطلوبين حتى إلقاء القبض عليهم منوهاً بتعاون الأهالي في تقديم المعلومات والضغط على المطلوبين لتسليم أنفسهم بما يسهم في تعزيز أمن واستقرار منطقتهم”.

وشهدت المدينة خلال الأسابيع الأخيرة حالة من التوتر على خلفية قيام عدد من الخارجين عن القانون باختطاف المدنيين بهدف طلب الفدية المالية.

أثر برس

اقرأ أيضاً