أثر برس

الأحد - 28 أبريل - 2024

الاتحاد السوري لكرة القدم يجدد عقد المدرب هيكتور كوبر

by Athr Press M

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تجديد عقد المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر لقيادة المنتخب السوري.

وقال الاتحاد عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: “قرر الاتحاد العربي السوري لكرة القدم تمديد عقد المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول هيكتور كوبر وجهازه الفني”.

وبيّن اتحاد الكرة أن عقد المدرب هيكتور كوبر سيمدد حتى نهاية التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وانتهى عقد كوبر نهاية شهر كانون الثاني الماضي مع خروج المنتخب السوري من كأس آسيا من الدور ثمن النهائي بركلات الترجيح أمام إيران.

وعاد المدرب كوبر مع عددٍ من لاعبين المنتخب السوري إلى دمشق لدراسة تجديد العقد مع الاتحاد السوري، يوم الجمعة الفائت، عقب نهاية مشاركتهم في كأس آسيا.

وكشف مساعد مدرب المنتخب السوري، المصري فايز محمود، قبل أيام عن تلقي المدرب هيكتور كوبر لعدد من العروض منها خليجية وأخرى أفريقية، لكنه أكد أن الأولوية هي التجديد مع سوريا.

ويتألف الكادر الفني المساعد من محمود فايز مدرباً مساعداً، وخوسيه كارلوس فانتاغوزي مدرباً مساعداً ومحللاً للأداء، وعصام الحضري مدرباً لحراس المرمى، وأنتونيو ساريوغلو مدرباً للياقة البدنية، بالإضافة إلى المدرب الوطني غسان معتوق.

ويبلغ راتب المدرب هيكتور كوبر في عقده القديم 34 ألف دولاراً أمريكياً، ومجموع رواتب كادره المساعد يصل إلى 18 ألف دولاراً أمريكياً، بحسب ما كشفه نائب رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، عبد الرحمن الخطيب.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً