أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

Search

اعتباراً من تموز المقبل.. توزيع مازوت التدفئة عبر الرسائل في اللاذقية

by Athr Press G

خاص || أثر برس استعرضت لجنة المحروقات الفرعية في محافظة اللاذقية خلال اجتماعها اليوم، آلية توزيع مادة مازوت التدفئة الجديدة التي من المقرر البدء فيها اعتباراً من الأول من تموز القادم.

وقال عضو المكتب التنفيذي المختص بقطاع التجارة الداخلية وحماية المستهلك علي يوسف لـ”أثر”: سيتم العمل بالآلية الجديدة عن طريق الرسائل عبر تطبيق “وين” بعد تحديثه عبر اختيار العنوان المحدد في الحي أو القرية بالخانة المخصصة لمازوت التدفئة.

وبيّن يوسف أن المحافظ طلب خلال اجتماعه بلجنة المحروقات اليوم من إدارة فرع المحروقات وضع ضوابط لعمل الصهاريج وإيجاد آلية مراقبة لالتزام الصهاريج بالتعبئة وفق الرسائل.

وحسب مراسل “أثر” فإن لجنة المحروقات أقرت إيقاف تزويد محطة “الخليل” بالمحروقات لمخالفتها بنزع أختام الرصاص وإعادة التعامل مع محطتي “كرسانا” و”اللاذقية” بعد انتهاء المدة المحددة بقرار توقف تزويدها بالمادة و دفع الغرامة المترتبة على ذلك.

كما أقرت اللجنة إيقاف تزويد محطة “الرضا” للمحروقات نتيجة مخالفته بمواصفات المحطة دون الحصول على الموافقة اللازمة وإجراء الكشف على المحطة لاتخاذ الاجراء المناسب حيال المخالفة.

وكانت أطلقت وزارة النفط والثروة المعدنية مطلع العام خدمة الرسائل النصية القصيرة لتوزيع مادة مازوت التدفئة في محافظتي دمشق وريفها، وتتجه الوزارة لتطبيق توزيع المادة على بقية المحافظات.

باسل يوسف – اللاذقية

اقرأ أيضاً