أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

Search

“اسمه غاب عن شارة مسلسل الكندوش”.. حسام تحسين بيك: المخرج مريض نفسياً وغشنا

by Athr Press G

رصد|| أثر برس كشف الفنان حسام تحسين بيك السبب وراء عدم وجود اسمه كممثل في شارة مسلسل “الكندوش 2”.

وأوضح تحسين بيك في لقاء مع إذاعة “فرح إف إم” أن اسمه واسم الفنان أيمن رضا غير موجودين في الشارة، مضيفاً: “يجب أن تسألوا المخرج، هو مريض نفسياً على ما أعتقد”.

واعتبر تحسين بيك أنّ المخرج سمير حسين دمّر العمل، ،ولم يكن جديراً بمعالجة العمل بالشكل الصحيح، وأكمل حديثه قائلاً: “غشّنا، ولم يقل لنا أنه لا يعرف بالبيئة الشامية، حيث أصبح النص رديئاً جداً، والشخصيات كلها أصبحت مؤذية، وحتّى الشخصيات الخيّرة جعلها سمير مؤذية”.

كما كشف تحسين بيك عن حذف المخرج سمير حسين للخط الأهم في العمل، وهو خط الموروث، يتناول قصة الموروث سواء كان وطني، ديني، تربوي، وحتّى سلوكي.

وأكّد على أنّ هذا الخط يهم عدداً كبيراً من العائلات في العالم العربي، كما تمّ الانتهاء من تسجيله، ويلعبه كل من عاصم سكر وعبد الرحيم الحلبي، لكن بعد تسجيله حُذف!، مشيراً إلى أن سبب حذف هذا الخط هو عدم خبرة سمير حسين وتمتعه بالموهبة، وأنّه مبتدئ على حدّ وصفه.

وفي سياق آخر، تحدث الفنان حسام تحسين بيك عن ابنته نادين تحسين بيك وشخصية “شمس” التي تؤديها في مسلسل “كسر عضم”، قائلاً: “نادين ممثلة ممتازة ورائعة، قادرة أن تجسد الشخصية بإحساس عالٍ، ومستدركتها تماماً”.

الجدير بالذكر أن الجزء الأول من “الكندوش” تعرض لانتقادات واسعة، أدت لحدوث خلافات بين كاتب النص الفنان حسام تحسين بيك ومخرج العمل سمير حسين.

اقرأ أيضاً