أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

Search

أوهم الجميع بأنه أبكم لـ 12 عام ففقد قدرته على الكلام فعلاً!

by Athr Press H

ألقت الشرطة الصينية القبض على قاتل بعد مرور 12 عاماً على ارتكاب جريمته، حيث أوهم الجميع بأنه أبكم طوال تلك المدة، ما أدى إلى فقدانه القدرة على الكلام فعلياً.

واتهم الرجل الذي يدعى “زنغ” بقتله عم زوجته المدعو بـ “تشاي”، في عام 2005، بعد خلاف كبير بين الرجلين حول مبلغ الإيجار المقدر بـ 75 دولار أمريكي، وعقب ذلك، غادر زنغ منزله وبدل اسمه إلى وانغ غوي وتمكن من الحصول على عمل في مجال البناء وتزوج بزوجة ثانية وأصبح أباً لطفل، وكان يحافظ على خداعه للجميع باعتباره غير قادر على التكلم.

وذكرت وسائل إعلام صينية أنه تم إلقاء القبض على هذا القاتل الصيني عندما أجرت الشرطة تحقيقاً استقصائياً حول الأسر التي تعيش بالقرية في وقت سابق من هذا العام، مما مكن من اكتشاف عدم امتلاكه لأي وثائق رسمية لتحديد هويته، فقامت الشرطة بأخذ عينة من دمه واستخدمت الحمض النووي لتحديد هويته الحقيقية.

ووفقاً للشرطة، لم يتمكن المتهم من التحدث نظراً للسنوات الطويلة التي قضاها صامتاً، واعتمد خلال التحقيقات على كتابة الملاحظات، وبحسب ما ذكره الضباط الذين قاموا باستجوابه، عندما سئل عن سبب تظاهره بأنه أبكم لفترة طويلة، كتب: “كلما قلّ كلامي، كلما قلّ احتمال وقوعي في الخطأ”.

اقرأ أيضاً