أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

إلياس هدايا يعتذر عن الالتحاق بالمنتخب السوري في دورة الأردن الودية

by Athr Press M

تداولت صفحات في مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، أنباء تُفيد باعتذار الحارس إلياس هدايا عن التحاقه مع المنتخب السوري بكرة القدم في دورة الأردن الدولية الودية.

ونقلت صفحة “بوابة المحترفين السوريين في أوروبا” على فيسبوك رسالة قالت إنها من والد الحارس هدايا قد أرسلها إلى الاتحاد السوري لكرة القدم للاعتذار عن الالتحاق بدورة الأردن بسبب الإصابة.

وورد في الرسالة على لسان والد هدايا أن الحارس طلب من أبيه كتابة الرسالة لعدم قدرته على الكتابة باللغة العربية، معبراً فيها عن فخره لدعوته لتمثيل المنتخب السوري، ولكن الإصابة التي تعرض لها الأحد الماضي ستمنعه عن الالتحاق بالمنتخب.

وبرر هدايا عدم التحاقه بأن الإصابة التي تعرض لها تجبره على التوقف عن التدرب لمدة أسبوع كامل ثم استراحة لمدة أسبوعين يرافقها تمارين خاصة.

ولم يصدر حتى الآن أي توضيح رسمي من الاتحاد السوري لكرة القدم أو من مدرب المنتخب حسام السيد حول الموضوع.

وأعلن الاتحاد السوري لكرة القدم في الرابع من أيلول الجاري عن القائمة الأولية التي ضمت 35 لاعباً للمشاركة في دورة الأردن الدولية الودية تحت قيادة المدرب الوطني حسام السيد، على أن يجري تقليصها إلى 23 لاعباً قبل السفر إلى البطولة.

وتنطلق دورة الأردن الدولية الودية في الثالث والعشرين من أيلول الحالي، إذ يواجه المنتخب السوري نظيره الأردني، على أن تكون له مباراة أخرى في دورة في السادس والعشرين من أيلول وفقاً لنتيجة مباراته مع الأردن.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً