أثر برس

الإثنين - 6 مايو - 2024

Search

لهذا السبب.. الفنانة أمل عرفة تودع أصدقائها وتعلن ابتعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي

by Athr Press H

أعلنت الفنانة السورية أمل عرفة عن إغلاق صفحتها الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وذلك بسبب التنمّر والتعليقات الجارحة والساخرة.

ونشرت أمل عرفة مقطع فيديو على صفحتها الشخصية أرفقته بجملة قالت فيها: “إلى الأصدقاء لم أحذف أحداً لكني سأودعكم بهذا الفيديو اللطيف لابنتي (روحي) وأتفرغ لحياتي ومهنتي .. إلى لقاء آخر بوقتٍ أنسب .. غداً في 11 ظهراً ستغلق الصفحة إلى أن يشاء الله .. تمنياتي لكم باللطف والخير وابتعاد البعض عن غريزة القطيع الجارحة و(التنمير بحق بعضنا)  .. سلامي وكونو بألف خير مع محبتي”.

هذا وكانت قد أعلنت أمل عرفة في شهر حزيران الفائت عن اعتزالها التمثيل بشكل نهائي، لإحدى الصحف اللبنانية، بعد الهجوم الكبير الذي تعرضت له لمشاركتها في مسلسل (كونتاك) في رمضان 2019.

وتحدثت عرفة حينها قائلةً: “سأتركه لأهله هذا آخر كلام عندي، أشعر بالقرف النهائي، ربما تعيلني أيّ مهنة أخرى على الحدود الدنيا من الحياة الكريمة، بطريقة أفضل مما يحصل معي في هذه المهنة”، في حين لم تعلن ذلك بشكلٍ رسمي على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعادت بعدها إلى مواقع التواصل الاجتماعي لتعلن عودتها إلى الأجواء مجدداً.

الجدير بالذكر أن أمل عرفة تعتبر فنانة سورية شاملة أبدعت في مجال التمثيل والكتابة والغناء، ولها العديد من الأعمال التي شاركت بها كممثلة تؤدي فيها دور المطربة والمغنية منها “عشتار” و “عيلة خمس نجوم” وغيرهم.

اقرأ أيضاً