أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

Search

أكد أنه بصحة جيدة.. شائعة وفاة الفنان دريد لحام تلاحقه من جديد

by Athr Press G

رصد || أثر برس تصدر اسم الفنان السوري الكبير دريد لحام مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى بسبب شائعة جديدة حول وفاته.

حيث تناقلت مواقع التواصل نبأ وفاة الفنان دريد لحام الشهير بـ “غوار الطوشة ” مساء أمس السبت إثر إصابته بنوبة قلبية حادة، فيما نشرت صفحات أخرى خبر وفاته بعد إصابته بمرض خطير، وآخرها إصابته أخرى بفيروس كورونا “كوفيد 19”.

من جهته الفنان دريد لحام نفى شائعة وفاته التي تم تداولها خلال تصريح لإذاعة “المدينة إف إم” وأكد أنه بصحة جيدة.

من ناحية أخرى، كان كشف لحام في حديث لموقع “الفن”، أنه يتريث كثيراً في الموافقة على أي عمل جديد حتى اليوم، ولا يزال في صدد قراءة بعض النصوص، احتراماً لمتابعيه الذين أحبوه وأحبوا تاريخه الطويل والعمل الذي يقدمه ويختاره.

تجدر الإشارة إلى أنها ليست المرة الأولى التي تقوم فيها مواقع إلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي بنشر مثل هذه الشائعات، حيث تطارده هذه الشائعات منذ أكثر من ثلاث سنوات، ودائما ما يتم نفي ذلك.

وولد دريد لحام في 31 يناير/كانون الثاني لعام 1934، في العاصمة دمشق، ويبلغ حالياً من العمر 85 سنة، وهو متزوج من هالة بيطار ومن أبرز الأدوار التي قدمها للمشاهد العربي “غوار الطوشة” الذي لا تزال ذكراه خالدة في نفوس الجميع.

ومن أهم مسلسلات وأعمال الفنان دريد لحام، “الإجازة السعيدة” و”مقالب غوار” و”حمام الهنا” و”صح النور” و”وين الغلط” و”عائلتي وأنا” و”سنعود بعد قليل” و”الخربة”، كما شارك في مسرحيات “مساعد المختار” و”مسرح الشوك” و”غربة” و”ضيعة تشرين “و”شقائق النعمان” والكثير من الأعمال الهامة.

اقرأ أيضاً