أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

Search

أحمد رافع: هناك فنانون يصعب عليهم شراء رغيف الخبز.. ومستمر بتصميم ملابسي الخاصة

by Athr Press G

خاص || أثر برس ازدادت في الفترة الأخيرة اللقاءات الإعلامية مع فنانين يشكون سوء الأوضاع المادية بحكم تغيبهم عن الأعمال الدرامية لسنوات طويلة دون مساعدة الفنانين أو نقابة الفنانين لهم بحسب ما ذكروا، أو بسبب تعرضهم لحادث معين حال دون استمرارهم بالعمل.

وفي حوار خاص مع “أثر” كشف الفنان أحمد رافع أنه طلب من نقابة الفنانين السوريين مساعدة الفنانين كبار السن، كونهم بلا عمل وبعضهم لا يستطيع الحصول على الطعام لعدم قدرته مادياً.

ورأى بأن النقابة يجب أن تجد حلاً لهم بالتعاون مع شركات الإنتاج والكتّاب، لإيجاد شخصيات كبيرة في السن ضمن العمل، فهؤلاء الفنانين لهم تاريخ فني كبير، والنقابة يجب أن تهتم بهم وتفتح لهم أفق عمل.

وأضاف: “أنا لا أتكلم شخصياً عني فأنا ميسور الحال، ولكن يوجد الكثير من الفنانين ذي حالة صعبة جداً، ويصعب عليهم شراء رغيف الخبز، وعندما تأتيه أدوار دوبلاج أو عمل بالإذاعة يقال لهم بأن يوجد فنانين أحق بالعمل”.

وعن إطلالاته التي تتحول إلى تريند دائماً قال: “ما زلت مستمراً بتصميم ملابسي الخاصة، وأنا أنفق 60% من دخلي على ملابسي”.

وعن التنمر الذي يتعرض له حول إطلالاته أضاف أحمد رافع: “لا تعني لي حالات التنمر التي أتعرض لها، وخاصة عند وفاة الفنان صباح فخري بشأن الجاكيت التي كنت أرتديها، فهم أحرار ولم أقم بعمل أي شيء، ولمن ينتقد أو يشتم أقول له “منك لربك”، فالكلمة الجميلة تخرج والكلمة السيئة تخرج، فلنخرج الكلمة الجميل”.

أمير حقوق

اقرأ أيضاً